عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

(شاهد) انفجار OnePlus Nord 2 الجديد.. والشركة تحقق

OnePlus Nord 2
OnePlus Nord 2

أصبح OnePlus Nord 2 الذي تم إطلاقه حديثًا متاحًا رسميًا اعتبارًا من 28 يوليو 2021 في الهند وفي غضون يومين أبلغ مستخدم في بنجالورو أنه انفجر.


أحدث هواتف OnePlus تخنق أداء التطبيقات الشائعة
 

تفاصيل انفجار  OnePlus Nord 2

 

على عكس حوادث انفجار الهاتف المحمول الأخرى، لم يتم شحن OnePlus Nord 2 ويُزعم أن الجهاز قد انفجر داخل حقيبة حبال أثناء ركوب الدراجة، شارك المستخدم، الذي يطلق عليه اسم Ankur Sharma، في تغريدة تم حذفها الآن، أن الهاتف يخص زوجته وأنها تعرضت حتى لحادث أثناء الركوب بسبب انفجار الهاتف.

 

سرعان ما جذبت تغريدة أنكور انتباه عشاق الهواتف الذكية في جميع أنحاء الهند، وبعد وقت قصير من رد OnePlus عليها، تم حذف التغريدة من قبله، وفقًا لتغريدته، كان عمر OnePlus Nord 2 يبلغ من العمر 5 أيام فقط، لم تقدم الشركة بيانًا رسميًا لوسائل الإعلام ولكنها تبحث في الأمر وتحاول إجراء تعديلات وتعديل هذا الأمر للمستخدم.

كما وصفته الضحية، لم يكن هناك

أي تداخل مادي مع الجهاز قد يكون سبب الحادث، فجأة انفجر الهاتف وبدأ الدخان يتصاعد منه، بسبب هذا الانفجار، تعرض لحادث.

تم إطلاق OnePlus Nord 2 قبل أسبوعين فقط وبدأ بيع الجهاز مؤخرًا، على الرغم من أن مثل هذه الحوادث قد تكون مخيفة، إلا أنه لا يوجد سبب وجيه للاعتقاد بأن OnePlus Nord 2 ليس هاتفًا آمنًا للاستخدام.

 

هواتف ذكية اشتعلت من قبل

 

اشتعلت النيران أيضًا في الهواتف من Samsung و Apple و Huawei وغيرها من العلامات التجارية، في الواقع، تم حظر MacBook من Apple و Galaxy Note 7 من الرحلات الجوية أيضًا.

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news