رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

(شاهد) OnePlus تستخدم آيفون للترويج لأحدث هواتفها الذكية

 تقع العلامات التجارية الشهيرة للهواتف الذكية في موقف محرج، فدائمًا في معظم المناسبات، تستخدم هاتف iPhone، وكان آخر المنضمين إلى هذه القائمة سيئة السمعة هي OnePlus.

 

بعد الإبلاغ عن أخطاء.. OnePlus Nord توقف تحديث Android 11

 

OnePlus تروج لهاتفها الجديد بآيفون

 

وفقًا لقطة الشاشة التي نشرها أبهيشيك ياداف، نشر حساب OnePlus India على Twitter تغريدة تروج لسلسلة الهواتف الذكية OnePlus 9 الجديدة كليًا، تم نشر التغريدة باستخدام جهاز iPhone، وغني عن القول، حذف فريق الوسائط الاجتماعية في OnePlus التغريدة على الفور ولكن ليس قبل أن يرصد بعض مستخدمي Twitter المتحمسين للخطأ المحرج.

 

تم إطلاق سلسلة OnePlus 9 في الهند هذا الأسبوع وتتألف من OnePlus 9 Pro و OnePlus 9 و OnePlus 9R، ليس فقط أن العلامة التجارية الصينية للتكنولوجيا أطلقت أيضًا أول ساعة ذكية لها في البلاد.

OnePlus

قبل الإطلاق، لم يضيع OnePlus الكثير من الوقت في البحث في Apple، إظهار براعة الشحن اللاسلكي لسلسلة OnePlus 9 الجديدة، في تغريدة واحدة، نشر OnePlus مقطعًا مدته 45 ثانية يعرض فيه OnePlus 9 Pro 5G وهاتف آخر، وهو iPhone، يبدأ الفيديو بنموذجين يتم توصيلهما

بأجهزة الشحن بدءًا من مستوى شحن 1٪.


في فاصل زمني مدته 15 دقيقة، يُظهر أنه بينما قام OnePlus بتحصيل 35٪، فإن iPhone هو 27٪. الفحص التالي الذي يتم إجراؤه يكون بفاصل 30 دقيقة، حيث قام OnePlus 9 Pro 5G بتحصيل 71٪ و iPhone 53٪، بعد ذلك، بعد حوالي 43 دقيقة، يصل جهاز OnePlus 9 إلى قيمة شحن بنسبة 100٪، بينما تبلغ قيمة آيفون 72٪.


ثم في نهاية الفيديو، يمكن ملاحظة أن OnePlus 9 Pro 5G تم وضعه على شاحن لاسلكي، بينما كان يتم شحن iPhone عبر كابل الإضاءة القياسي.

 

TAGS ذات صلة

ساعة ون بلس وجهاز تتبع آبل | أدوات تكنولوجية نتطلع إليها في عام 2021

هواتف OnePlus الرخيصة تصل إلى الولايات المتحدة منتصف يناير