رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

بعد الإبلاغ عن أخطاء.. OnePlus Nord توقف تحديث Android 11

تكنولوجيا

الجمعة, 12 مارس 2021 20:36
بعد الإبلاغ عن أخطاء.. OnePlus Nord توقف تحديث Android 11OnePlus Nord

كتبت - منة الله جمال:

 قامت شركة OnePlus المصنعة للهواتف الذكية بالفعل بتحديث هواتفها الذكية OnePlus 8 و OnePlus 8 Pro إلى Android 11، وتعمل الشركة أيضًا على طرح التحديث لسلسلة OnePlus 7 أيضًا.

 

ومع ذلك، يبدو الآن أن الشركة تواجه مشكلات مع تحديث Android 11 لهاتفها الذكي OnePlus Nord، طرحت الشركة تحديثًا مستقرًا لنظام Android 11 لهاتفها الذكي OnePlus Nord الأسبوع الماضي، لكنها أوقفت التحديث مؤقتًا الآن.

 

يبدو أن العديد من الأخطاء قد تسللت

خلال المراحل التجريبية الثلاثة المفتوحة، كما اشتكى العديد من مستخدمي OnePlus Nord من نفس الشيء، من ناحية أخرى، اشتكى المستخدمون من مشكلات البطارية ومشكلات GPS والمزيد.

 

لحل هذه المشكلة، أوقفت الشركة الآن تحديث Android 11 مؤقتًا لـ OnePlus Nord وتعمل أيضًا على الإصلاحات.

 

يتم تشغيل OnePlus Nord بواسطة مجموعة شرائح Qualcomm Snapdragon 765G، لمهام التصوير، يحتوي الهاتف الذكي على

نظام كاميرا ثلاثي العدسات على الجانب الخلفي.


يشتمل النظام على مستشعر أساسي Sony IMX586 بدقة 48 ميجابكسل ومستشعر ثانوي بدقة 8 ميجابكسل بفتحة f / 2.25 ومستشعر 5 ميجابكسل بفتحة f / 2.4، يحتوي الجزء الأمامي من الجهاز على إعداد كاميرا مزدوجة يشتمل على مستشعر رئيس بدقة 32 ميجابكسل ومستشعر ثانوي بدقة 8 ميجابكسل.


يأتي OnePlus Nord بشاشة AMOLED مقاس 6.44 بوصة بدقة 2400 × 1080 بكسل، يعمل الهاتف الذكي بنظام OxygenOS 10.5 استنادًا إلى نظام التشغيل Android 10، إنه مدعوم بـ 4115 مللي أمبير مع شحن سريع WarpCharge30T.

أهم الاخبار