عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

(شاهد) كيف يمكن نقل دردشات WhatsApp من iPhone إلى هواتف Android

WhatsApp
WhatsApp

منذ الشهرين الماضيين، كانت هناك تقارير حول ميزة واتساب WhatsApp القادمة التي ستحل المشكلة التي يواجهها الجميع عند التبديل من هاتف Android إلى iPhone أو العكس.


احذر GB WhatsApp.. واتساب يحظر مستخدمي النسخ غير الرسمية
 

الآن، نشرت WABetaInfo، المنصة عبر الإنترنت التي تتعقب التغييرات والميزات القادمة لتطبيق واتساب، مقطعًا صغيرًا يوضح كيف يمكن نقل محادثات WhatsApp بالضبط عندما ينتقل المستخدم من iPhone إلى هاتف

Android.

 

كيف سيعمل نقل دردشات واتساب


تعرض الشريحة التي تبلغ مدتها دقيقة شاشة لتطبيق WhatsApp مع نص "نقل الدردشات إلى Android"، سيشمل هذا كلاً من رسائل الدردشة وكذلك ملفات الوسائط.

 

تخبر المنصة المستخدمين أن هذا النقل للدردشات والوسائط لن يكون ممكنًا إذا تم تخطيه مرة واحدة، بمجرد اكتمال عملية النقل، يخبر التطبيق المستخدم بمواصلة الخطوات الإضافية على أجهزته الجديدة.


يمكنك متابعة إعداد هاتف Android، عند الانتهاء من ذلك، افتح WhatsApp لاستعادة سجل الدردشة والوسائط، كما أنه يعطي إخلاء مسؤولية بعدم فصل الكبل حتى الآن، مما يعني أن هذا لن يكون نقلًا عبر الهواء (OTA) وقد تحتاج إلى جهاز كمبيوتر لتحقيق ذلك.

 

ترحيل دردشة WhatsApp: ما نعرفه الآن

 

بينما يُظهر الفيديو كيفية عمل النقل من iPhone إلى هاتف Android، يجب ألا تختلف عملية نقل الدردشات من هواتف Android إلى أجهزة iPhone كثيرًا.
مرة أخرى في أبريل، تم الإبلاغ لأول مرة أن WhatsApp يعمل على طرح دعم ترحيل الدردشة عبر أنظمة التشغيل، بينما يتيح لك التطبيق الاحتفاظ بنسخة احتياطية من الدردشات في Google Drive (لمستخدمي Android) و iCloud (لمستخدمي iPhone) ، فإنه لا يقدم الدعم لترحيل هذه النسخ الاحتياطية من جهاز إلى آخر في وقت تبديل الهاتف الذكي.


اعتبارًا من الآن، لا يوجد تاريخ متوقع لإطلاق هذه الميزة، ولكن من المفترض أن يحدث ذلك قريبًا.

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news

 

موضوعات ذات صلة

(تفاصيل) واتساب يطرح ميزة الرسائل سريعة الزوال
GB WHATSAPP.. كن حذرًا من تعليق الحساب
(شكل جديد) هكذا تبدو محادثات واتساب على هواتف أندرويد قريبًا