رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تفعيل سياسة خصوصية واتساب | اعرف التغييرات إذا لم تقبل تحديث WhatsApp

واتساب WhatsApp
واتساب WhatsApp

كشف واتساب عما سيحدث بالضبط للمستخدمين الذين ما زالوا لا يقبلون سياسة الخصوصية، ستدخل سياسة الخصوصية الجديدة لتطبيق WhatsApp حيز التنفيذ اليوم السبت.

 

تحديث واتساب | مصير مستخدم WhatsApp إذا رفض قبول الشروط الجديدة

 

دفعت منصة المراسلة الفورية الموعد النهائي لقبول سياسة الخصوصية الجديدة إلى 15 مايو في وقت سابق من هذا العام بعد مواجهة انتقادات شديدة من دعاة الخصوصية، مع الموعد النهائي هنا أخيرًا، كشف WhatsApp ما سيحدث بالضبط للمستخدمين الذين ما زالوا لا يقبلون سياسة الخصوصية.

 

أصدر تطبيق الدردشة المملوك لـ Facebook مدونة رسمية تنص على التغييرات التي سيختبرها المستخدمون إذا لم يقبلوا سياسة الخصوصية، والمضي قدمًا.

 

تحديث سياسة الخصوصية لـ WhatsApp


أكد WhatsApp أنه لن يمنع المستخدمين من الوصول إلى نظام المراسلة الفورية بالكامل في الموعد النهائي المذكور سابقًا وهو 15 مايو، أعلنت الشركة أنه لن يفقد أي شخص وظائف التطبيق بسبب تحديث سياسة الخصوصية، ومع ذلك، قد تكون الخدمات الموجودة في التطبيق محدودة.


سيستمر التطبيق المملوك لـفيسبوك في تذكير المستخدمين بقبول سياسة الخصوصية الجديدة، يدعي WhatsApp أنه بعد فترة عدة أسابيع، سيصبح التذكير الذي يتلقاه الأشخاص في النهاية مستمرًا.

 

بمجرد أن يبدأ المستخدمون في تلقي تذكير دائم، سيواجهون وظائف محدودة على WhatsApp حتى يقبلوا التحديثات، ومع ذلك، يدعي WhatsApp أن هذا لن يحدث لجميع المستخدمين في نفس الوقت.

 

لن يتمكن مستخدمو WhatsApp من الوصول إلى قائمة الدردشة الخاصة بهم ولكن سيظل المستخدمون قادرين على الرد على المكالمات الهاتفية ومكالمات الفيديو الواردة، إذا قام المستخدم بتمكين الإشعارات، فيمكنه النقر عليها لقراءة رسالة أو الرد عليها أو معاودة الاتصال بهاتف فائت أو مكالمة فيديو.

 

مع مرور بضعة أسابيع أخرى، لن يتمكن المستخدم من تلقي المكالمات أو الإشعارات الواردة وسيتوقف WhatsApp عن إرسال الرسائل والمكالمات إلى هواتفهم، سيتمكن المستخدم من تصدير سجل الدردشة الخاص به على Android أو iPhone، وتنزيل تقرير عن حسابه، لن يحذف WhatsApp حساباتهم إذا لم يقبلوا التحديث.

TAGS ذات صلة

 

مدام نهى تفضح اهتمام المصريين على جوجل بعد تحديث فيسبوك

واتساب يتحدى العالم.. حسابك سيصبح عديم الفائدة بعد 15 مايو إذا لم تقبل الشروط الجديدة

واتساب يتوقف عن العمل تدريجيًا إذا لم توافق على سياسة الخصوصية الجديدة

تحديث واتساب.. كيفية استخدام ميزة الوضع الداكن على تطبيق WhatsApp للهاتف والويب