عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

هل تغريدة إيلون ماسك كافية لمساعدة Signal App في التخلص من واتساب الجديد

هل ستكون تغريدة واحدة من أغنى رجل في العالم الملياردير الأمريكي إيلون ماسك Elon Musk كافية لمساعدة Signal App في التخلص من WhatsApp باعتباره تطبيق المراسلة المفضل.

 

(اقرأ أيضًا) Signal يسحب البساط من واتساب ويتفوق على تيليجرام | فهرس جوجل يكشف حجم البحث (صور)

 

بعد تحديث واتساب أو إعلان WhatsApp عن بعض التغييرات الرئيسية في سياسة الخصوصية الخاصة به، حث ماسك أتباعه على نقل رسائلهم إلى مكان آخر.

 

(اقرأ أيضًا) Signal لمراسلة آمنة ومشفرة | البديل الأفضل بعد تحديث واتساب.. كل ما تحتاج لمعرفته حول التطبيق

 

في تغريدة الخميس، قال الرئيس التنفيذي لشركة Tesla ببساطة: "استخدم Signal App"، يعد التطبيق بديلاً عن WhatsApp و Facebook Messenger، وبعد تحديثات واتساب، سيوفر للمستخدمين مزيدًا من الخصوصية فيما يتعلق ببياناتهم الشخصية.

تغريدة إيلون ماسك بعد تحديث واتساب الجديد

(اقرأ أيضًا) تحديث واتساب الجديد | Signal App الميزات الرئيسية وكيف تستخدمه


كانت المطالبة من رجل الأعمال، الذي صنع اسمه وثروته من خلال التقنيات القادمة، كافية للناس ليس فقط لإجراء التبديل، ولكن لمحاولة الاستفادة من التطبيق قبل أن يرتفع المستخدمون.

 

غرد تطبيق Signal السبت برسم بياني يوضح أن موجة من الأشخاص قد استثمروا في تطبيق Signal Advance منذ تعليق ماسك، ومع ذلك، قالت منصة المراسلة إن التطبيق غير مرتبط.

تطبيق Signal
قالت التغريدة: "من المفهوم أن الناس يريدون الاستثمار في نمو تطبيق سيجنال القياسي، لكن هذا ليس نحن، نحن مستقلون واستثمارنا الوحيد في خصوصيتك"، منذ ذلك الحين، صعد Signal إلى قمة متجر التطبيقات في العديد من البلدان حول العالم، بما في ذلك الهند وهونج كونج وفرنسا والنمسا وألمانيا.


تطالب سياسة الخصوصية الجديدة لـ WhatsApp المستخدمين بمشاركة المعلومات الشخصية مع الشركة الأم - Facebook - أو إلغاء تنشيط حساباتهم.

 

يتم إخبار المستخدمين بسياسة الخصوصية المحدثة من خلال تنبيه داخل التطبيق يوجههم للموافقة على الشروط الجديدة، في الوقت الحالي، يمكن للمستخدمين اختيار تجاهل التنبيه، ومع ذلك، لن يكون هذا هو الحال بعد 8 فبراير.

تطبيق Signal

قال التنبيه: "بعد هذا التاريخ، ستحتاج إلى قبول هذه التحديثات لمواصلة استخدام WhatsApp، يمكن للمستخدمين زيارة مركز المساعدة الخاص بالتطبيق إذا كانوا يفضلون حذف حساباتهم".

 

إيلون ماسك هو مؤسس SpaceX، والرئيس التنفيذي لشركة Tesla، ومؤسس شركة Boring Company، والمؤسس المشارك لشركة Neuralink والمؤسس المشارك لـ OpenAI. 

 

تنص السياسة على أنه "كجزء من عائلة شركات فيسبوك، يتلقى WhatsApp معلومات من هذه المجموعة من الشركات ويشارك المعلومات معها، يجوز لنا استخدام المعلومات التي نتلقاها منهم  وقد يستخدمون المعلومات التي نشاركها معهم للمساعدة في تشغيل خدماتنا وعروضها وتوفيرها وتحسينها وفهمها وتخصيصها ودعمها وتسويقها".

 

من المرجح أن يتضمن نوع المعلومات التي سيتم مشاركتها عبر الأنظمة الأساسية أرقام الهواتف ومعلومات الجهاز المحمول وعناوين IP وبيانات التشخيص وصور الملف الشخصي والأسماء، ستسمح السياسة المحدثة أيضًا للشركة بجمع معلومات حول أجهزة الهاتف، مثل مستوى البطارية وحالة الخدمة.