رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

Signal الرابح من تغريدة إيلون ماسك | إقبال على تنزيل التطبيق بعد تحديث واتساب

واتساب وSignal
واتساب وSignal

كانت هناك قفزة كبيرة في عدد الأشخاص الذين يقومون بتنزيل تطبيق المراسلة Signal بعد أن قام الرئيس التنفيذي لشركة تسلا Tesla إيلون ماسك Elon Musk بتغريد "Use Signal" لمتابعيه البالغ عددهم 41 مليون الخميس.

 

(اقرأ أيضًا) واتساب يشارك بياناتك مع فيسبوك.. ما تحتاج إلى معرفته

 

إيلون ماسك وش السعد على Signal 

 

جاءت الزيادة بعد ساعات فقط من اعتماد Elon Musk للخدمة، حيث أثارت التغييرات في شروط WhatsApp وسياسة الخصوصية مخاوف أمنية.

 

(اقرأ أيضًا) Tesla وش السعد على إيلون ماسك | تسلا تبدأ بيع أرخص موديل Y لها حتى الآن

 

تسبب تغيير سياسة WhatsApp في حدوث ضجة كبيرة في وقت سابق من هذا الأسبوع، حيث تزعم التقارير أن تطبيق المراسلة ذو الشعبية الكبيرة سيبدأ في مشاركة المزيد من بيانات المستخدم مع الشركة الأم Facebook.

 

هروب المستخدمين من تحديث واتساب يفيد Signal 

 

وسط مخاوف بشأن الخصوصية المتزايدة، أعلن عدد من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي عن قرارهم بالانتقال إلى Signal - وهو تطبيق مراسلة مشفر يركز على الخصوصية، تم تطوير Signal بواسطة مؤسسة غير ربحية، ويتم دعمه من خلال

تبرعات المستخدمين.

 

مع تنامي الدعوات لمقاطعة واتساب على وسائل التواصل الاجتماعي، غرد الكاتب والناشط الحقوقي إياد البغدادي: "حان الوقت لإلقاء تطبيق WhatsApp وجعل أمهاتنا يستخدمن signalapp".

تغريدة إياد البغدادي
حظيت التغريدة باهتمام من الحساب الرسمي لـ Signal وأعاد نشرها، قائلًا: "لا توجد شروط خدمة لحب الأم".


أدت الزيادة في عدد الأشخاص الذين يقومون بتنزيل Signal إلى تأخير رموز التحقق للأشخاص الجدد الذين يحاولون الانضمام إلى الخدمة.

 

أبلغت خدمة المراسلة المستخدمين من خلال منشور على تويتر الخميس: "تم تأخير رموز التحقق حاليًا عبر العديد من مقدمي الخدمة لأن العديد من الأشخاص الجدد يحاولون الانضمام إلى Signal في الوقت الحالي، نحن نعمل مع شركات الاتصالات لحل هذه المشكلة في أسرع وقت ممكن".