رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

اختبار سقوط iPhone 12 Mini | كل شيء تحطم ماعدا الشاشة (صور)

اختبار سقوط iPhone
اختبار سقوط iPhone 12 Mini

هاتف iPhone 12 Mini هو هاتف يصعب كسره، اختبر أحد المواقع التقنية جهاز iPhone 12 مقاس 6.1 بوصة، لكنه قرر القيام بذلك مرة أخرى باستخدام جهاز iPhone 12 Mini مقاس 5.4 بوصة لمعرفة ما إذا كان الهاتف الأصغر قد حقق نتائج مختلفة.

 

(اقرأ أيضًا) قبل ما تدفع فلوس كتير.. شاهد اختبار iPhone 12 Mini و Pro Max

 iPhone 12

اختبار سقوط iPhone 12 Mini

 

أثبتت شاشة iPhone 12 Mini، المغطاة بزجاج Apple الجديد الواقي من السيراميك، أنها غير قابلة للتدمير تقريبًا في اختبار السقوط، يبدو أيضًا أنه أفضل في التعامل من أخيه ذي الشاشة الأكبر.

 

(اقرأ أيضًا) تفكيك iPhone 12 mini يُظهر ما ضحت به آبل لتصنع هاتفًا صغيرًا

iPhone 12 Mini

على الرغم من أنه يبدو تمامًا مثل الزجاج العادي للعين المجردة، فإن الدرع الخزفي في iPhone 12 Mini و iPhone 12 و iPhone 12 Pro و iPhone 12 Pro Max ليس زجاجًا عاديًا، إنه زجاج مملوء ببلورات السيراميك، ووفقًا لشركة آبل، فهو أقوى زجاج على الإطلاق في هاتف ذكي.

iPhone 12 Mini

أوضح الموقع أن تجربته مع iPhone 12 تشير إلى أنه يحتوي على أصعب شاشة في أي هاتف اختبره على الإطلاق، فقد انتهى الأمر بالشاشة مقاس 6.1 بوصة على جهاز iPhone

12 دون أن يصاب بأذى تقريبًا بعد السقوط على الخرسانة سبع مرات على ارتفاعات متفاوتة، ومع ذلك، فإن الجزء الخلفي من الهاتف مصنوع من زجاج الجيل السابق وتم كسره في السقوط الثاني.

iPhone 12 Mini

قال الموقع إن هاتفي iPhone 12 و iPhone 12 Mini يشتركان في نفس إطار Corning المصنوع من الزجاج والألومنيوم (يحتوي iPhone 12 Pro و 12 Pro Max على الفولاذ المقاوم للصدأ)، لذلك لم نتوقع نتائج مختلفة تمامًا، لكننا أردنا معرفة ما إذا كان الهاتف الأصغر والأخف وزنًا سيؤثر على النتائج.

 iPhone 12

أشار الموقع إلى أنه استنادًا إلى اختبارات السقوط التي أجراها على iPhone 12 والآن iPhone 12 Mini، فإن الدرع الخزفي هو أقوى جزء في هذه الهواتف، حيث تصدع كل من العدسة والجزء الخلفي من iPhone 12 Mini في اختبارات السقوط.