رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

قبل ما تدفع فلوس كتير.. شاهد اختبار iPhone 12 Mini و Pro Max

 iPhone 12 Mini
iPhone 12 Mini

لقد مرت أسابيع منذ أن أعلنت آبل لأول مرة عن سلسلة iPhone 12، وكان من الممكن مراجعة 12 و 12 Pro، لكن هناك القليل من الأشياء الثمينة لمشاركتها رسميًا حول أصغر وأكبر الهواتف في المجموعة.

 

آبل ستستضيف حدث "One More Thing" في العاشر من نوفمبر

 

قبل ما تشتري.. تفاصيل iPhone 12 Mini و Pro Max

 

قال موقع إنجادجيت التقني، إنه على الرغم من ذلك، فقد قضى بعض الوقت مع iPhone 12 Mini و Pro Max، ويمكنك التحقق مما كان يظن في مقاطع الفيديو أدناه.


يعد iPhone 12 Mini هو الأصغر، مع شاشة OLED مقاس 5.4 بوصة في هيكل من الألومنيوم، وهو يستخدم نفس مجموعة شرائح A14 Bionic مثل باقي زملائه، كما أنه يعمل مع MagSafe لسهولة توصيل الملحقات مثل حاملات البطاقات والأغلفة، بالإضافة إلى أجهزة الشحن اللاسلكية.


كما يعد iPhone 12 Pro Max هو الخيار الأفضل، إنه الأكبر والأكثر خداعًا، بالإضافة إلى وجود شاشة OLED مقاس 6.7 بوصة أكبر وجميع الميزات التي ذكرتها بالفعل، يحتوي Pro Max أيضًا على كاميرا تليفوتوغرافي بالإضافة إلى الخيارات الواسعة والواسعة للغاية التي توفرها

Mini و 12 الرياضية العادية.

يمكنك أيضًا استخدام Pro Max لتصوير مقاطع فيديو بدقة 4K في Dolby Vision HDR، وتعدك وحدات البكسل التي تبلغ 1.7 ميكرون على المستشعر الرئيس بأداء أفضل في الإضاءة المنخفضة، كما أن لديه مستشعر LiDAR لتحسين تجارب الواقع المعزز.

نظرًا لأن الطلبات المسبقة لـ Mini و Pro Max تفتح غدًا، فقد يتساءل الكثير منكم عما إذا كان يجب عليك شراء هذه الهواتف مبكرًا، إذا كنت مهتمًا بمظهر هذه الصور، فاطلع على الصور هنا.

قبل أن تطلب، شاهد مقاطع الفيديو لمزيد من الأفكار؛ لإجراء اختبار أكثر تفصيلاً، مع ذلك، يمكنك انتظار المراجعة الكاملة لكلا الجهازين حتى تتمكن من التعرف على أشياء مثل عمر البطارية وأداء الكاميرا في العالم الحقيقي.