رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

ماريسكا رؤوف طالبة مصرية بالصين تكشف لـ"الوفد" كواليس مشاركتها بفيلم "مصري"

ماريسكا رؤوف صبري،
ماريسكا رؤوف صبري، مصرية تدرس بجمهورية الصين

عبرت ماريسكا رؤوف صبري، مصرية تدرس بجمهورية الصين الشعبية (الصين)، عن سعادتها بخوض تجربة معايشة تفاصيل الحياة بالقوات المسلحة، وذلك بمناسبة ذكرى انتصار حرب اكتوبر المجيدة، معربة عن فخرها بالمشاركة في عمل وطني أتاح لها الإطلاع على حياة المقاتلين، وقيم حب الوطن والتضحية.

 

اقرأ أيضًا:

أبرز مطالب الجالية المصرية بإيطاليا من وزيرة الهجرة

 

وأضافت "ماريسكا" في تصريحات خاصة للوفد، أنها خاضت تجربة متميزة لم تكن تتخيل أن تخوض مثلها، وتركت أثر عظيم في نفسها، خاصة وأنها تعايش أبطال الجيش المصري التي لطالما استمعت لبطولاته من أجدادها، معتبرة أن التضحية  التي يقوم بها أفراد جيشنا العظيم، هي أقصى معان الحب والإخلاص للوطن، وقد رأت ذلك بعينها خلال تلك التجربة.

أما بالنسبة لفيلم "مصري" والذي تم إعداده بالتعاون مع إدارة الشئون المعنوية للقوات المسلحة، وقدمه شباب الدارسين الدارسين بالخارج احتفالا بذكرى ٤٩ لنصر أكتوبر المجيد، أكدت "ماريسكا" أن حياة المقاتل صعبة للغاية، ويصعب على الأشخاص العاديين تحملها، لكن الدافع وراء ذلك يكمن في حبهم الكبير لبلدهم، وهو ما عايشناه في تلك التجربة.

 

وقدمت التهنئة للقيادة العامة للقوات المسلحة بذكرى النصر العظيم، مضيفة أن فيلم

"مصري" يعكس الرؤية الحديثة لنا في الجمهورية الجديدة، مؤكدة على عزمها بدعم ونشر هاشتاج "مصري" الذي يعبر عن الاعتزاز والتقدير  والفخر بالوطن والولاء له.

وفي نهاية حديثها للوفد، قدمت "الطالبة المصرية ماريسكا رؤوف" الشكر والإمتنان لوزارة الهجرة والقوات المسلحة لإتاحتهم معايشة تلك التجربة الفريدة، مؤكدة على أنها تجربة فرقت معها كثيرًا وتعلمت منها الكثير.

وقد شارك مع عدد من شباب مركز وزارة الهجرة للحوار في فيلم "مصري" والذي تم إعداده بالتعاون مع إدارة الشئون المعنوية للقوات المسلحة احتفالا بذكرى ٤٩ لنصر أكتوبر المجيد، في ضوء  تنفيذ الاستراتيجية الوطنية لشباب المصريين الدارسين بالخارج التي أطلقتها وزارة الهجرة، وضمن أنشطة مركز وزارة الهجرة للحوار لشباب المصريين الدارسين بالخارج "ميدسي MEDCE".

 

 

لمزيد من الأخبار اضغط هنــــــــــــا.