سامسونج تفتتح دورتها الرمضانية لجمع التبرعات لصالح مستشفى السرطان

الصفحه الاخيره

الخميس, 11 أغسطس 2011 13:18
سامسونج تفتتح دورتها الرمضانية لجمع التبرعات لصالح مستشفى السرطان
الوفد – خاص

قامت شركة سامسونج للإلكترونيات، كبرى الشركات العالمية الرائدة في مجال الكترونيات المستهلكين بافتتاح ثاني دوراتها الكروية الرمضانية بالكلية الدولية الكندية.

وتستمر الدورة في الفترة من 5 إلى 25 أغسطس الجارى بمشاركة 30 فريقا،  تمثل عددا من الشركات المصرية، وذلك لجمع التبرعات التي سيتم تخصيصها لصالح مستشفى سرطان الأطفال بمصر57357. يشارك في الدورة فريقان من سامسونج، بما يؤكد التزام الشركة بدعم المستشفى وشراء الأجهزة والمعدات الطبية الضرورية

لها.

ويؤكد دوك بارك- مدير عام سامسونج مصر، على ضرورة رد الجميل لمصر بالقول :"إن سامسونج تبحث دائما عن كافة الوسائل التي تمكنها من رد الجميل للمجتمع المصري، وأعتقد أن أفضل الأوقات للقيام بذلك هو شهر رمضان الكريم، فالنجاح الكبير الذي حققته الدورة الكروية الرمضانية التي أقمناها العام الماضي، بالإضافة لرغبتنا في دعم مستشفى سرطان

الأطفال 57357 كان هو الدافع لإقامة دورة هذا العام، كما تعد الدورة الرمضانية مناسبة ممتازة للخروج من مكاتبنا والتواصل مع الشركات المصرية الأخرى في كافة المجالات، وفي الوقت نفسه الذي نساعد فيه الأطفال المرضى."

جدير بالذكر أن سامسونج هي شركة رائدة في مجال الاتصالات والوسائط الرقمية والتكنولوجيا حيث بلغت نسبة مبيعات الشركة المجمّعة في عام 2010 نحو 135,8 مليار دولار أمريكي. ويعمل لدى الشركة نحو 190,500 موظف في 206 مقرّ و68 دولة. وتتكوّن الشركة من وحدتَي عمل رئيسيتين هما: وحدة الوسائط الالكترونية ووحدة الحلول الالكترونية.

أهم الاخبار