رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فيديو .. فعاليات يوم التضامن مع الثورة الليبية بالأزهر بارك

الصفحه الاخيره

السبت, 11 يونيو 2011 22:27
كتبت:



تحت شعار "معًا.. مصريون و ليبيون من أجل ليبيا حرة" نظمت مبادرة مصريون من أجل ليبيا حرة والهيئة التنسيقية العليا للناشطين الليبيين في مصر احتفالية ليبية مصرية للتضامن مع الشعب الليبي اليوم السبت شارك فيها رجال اعمال مصريون، وليبيون، وفنانون، ودبلوماسيون ليبيون ومصريون، ابرزهم القنصل الليبى بمصر الذى اعلن استقالته وانشقاقه عن النظام الليبى مؤخرا وشارك فى الاحتفال

ايضا عدد من السياسيين المصريين ابرزهم ايمن نور وممثلون عن حزب الوفد والشاعر عبد الرحمن يوسف الذين اعلنوا جميعهم تضامنهم ودعمهم للثورة الليبية، كما شارك فى الحفل اعضاء الجالية الليبية فى مصر.

واعلنت الناشطة " زهراء " منسقة الهيئة التنسيقية العليا للناشطين الليبيين فى مؤتمر صحفى ان هذه الاحتفالية تهدف الى تجديد العلاقات مع مصر

وتونس بعد نظام العقيد القذافى ونسعى من خلال التعاون بين الفنانين والسياسيين ورجال الاعمال الليبيين والمصريين والتونسيين فتح آفاق جديدة بيننا .

وصرح لؤى عمران منسق الاحتفال ان الغرض من هذا الاحتفال التضامن مع الشعب الليبى وجمع تبرعات لمصابي الثورة الليبية، بحيث يتم ارسال ايراد الحفل كله لمصابي الثورة وايضا للثوار فى بنى غازى .

تضمن الاحتفال معرضا للصور لمبدعين وفنانين ليبيين بمشاركة فنانين مصريين وتونسيين، وحفل أحياه مطربو الثورة الليبية ، كما شارك فى الاحتفال عدد من مصابي الثورة الليبية الذين يتلقون علاجهم فى مصر.

 

شاهد الفيديو:

أهم الاخبار