فوندا يعلم أحفاده حمل السلاح ضد أوباما

كتبت-عزة إبراهيم:

في تصريح غريب، قال الممثل الأمريكي الشهير بيتر فوندا إنه يعلم أحفاده كيفية استخدام البنادق النارية بعيدة المدى كاستعداد لمواجهة الرئيس الأمريكي باراك أوباما، وهو ما يعد حلقة في مسلسل كراهية فوندا لأوباما التي عبر عنها بالكثير من الطرق.

ونقلت صحيفة (تليجراف) البريطانية عن فوندا (71 عاماً)، على هامش فعاليات مهرجان كان السينمائي بفرنسا: "الأمر لا يتعلق بواقع الأمور الآن كما لا يتعلق بالصراع مع أوباما فقط ولكن المؤكد أننا مقبلون على مستويات كبرى
من الصراع بين من يملكون ومن لا يملكون".
وأضاف أن إقباله على تبني "فكرة التسلح وتعلم أساليب الدفاع عن النفس والمهاجمة أحياناً تأتي انطلاقاً من اعتقاده بتفضيل عدم استخدام الكلمات التي تقول دعونا ننهي شيئاً ما، ولكن تفضيل القول: دعونا نبدأ شيئاً ما, وبالأحرى دعونا نبدأ العالم من جديد".
وفي هذا الإطار دعا فوندا الصبيان لأن يتسموا بالمزيد من الخشونة وتعلم المهارات الصعبة
والرجولية منذ الصغر، ولذلك فإنه يحرص على تدريب أحفاده على حمل الأسلحة والتعامل معها باحتراف والتمكن لمواجهة أي مواقف صعبة في المستقبل.
وكان فوندا في وقت سابق قد بعث رسالة إلى أوباما تحمل كلمات: "أنت خائن". ومن المعروف أن الفنان الأمريكي فوندا يعترض دائماً على سياسات أوباما، وقد أرسل له الرسالة التي اتهمه فيها بالخيانة تعليقاً منه على تعامل أوباما مع حادثة انسكاب النفط في خليج المكسيك منذ شهور.
كما اتهم في مهرجان كان واشنطن بمحاولة إسكات التقارير حول قضية انسكاب النفط والعواقب التي تلت هذا الحادث البيئي الخطير، وأكد مرة أخرى على وصفه لأوباما بكلمة "خائن".

أهم الاخبار