رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

غدًا..دورة إدارة وتقييم المشروعات بمنظمة المرأة العربية

الصفحه الاخيره

السبت, 16 أبريل 2011 20:15
كتبت- ياسمين عبد التواب :


تعقد منظمة المرأة العربية الدروة الثالثة فى مبادئ إدارة وتقييم المشروعات الموجهة للمرأة العربية وذلك بمقرها بالقاهرة غدا 17 أبريل الجارى .

من جهتها أكدت الدكتورة ودودة بدران المديرة العامة للمنظمة أن هذه الدورة تهدف إلى رفع كفاءة المشروعات الموجهة للمرأة فى مختلف الدول العربية وذلك من خلال إدراك مفهوم التقييم

والمنهجية العلمية لاجرائه وأهميته، كما أنها تستهدف نشر ثقافة تقييم المشروعات بين العاملين فى مجال المشروعات الموجهة للمرأة.

أوضحت بدران أن فكرة هذه الدورات نابعة من الدروس المستفادة من مشروع الدراسات المسحية للمشروعات والبرامج الموجهة للمرأة العربية، حيث تهتم هذه الدروة

بإكساب المشاركين فيها المهارات والآليات فى كيفية إدارة المشاريع الموجهة للمرأة العربية وكيفية تطبيقها على مشاريعهم الخاصة .

الجدير بالذكر أن هذه الدورات التدريبية تعقد سنويا وتتكون كل دورة من مرحلتين الأولى منها تستهدف تزويد المشاركين بالمعارف والمهارات المتعلقة بإدراة وتقييم المشروعات الموجهة للمرأة، أما المرحلة الثانية فتختص بتدريب المشاركين على كيفية نقل المعارف التى اكتسبوها إلى الجهات المعنية بمشوعات المرأة فى الدول العربية .

 

أهم الاخبار