رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

عبد النور:الخليج الأمل الوحيد القائم لإنعاش السياحة

الصفحه الاخيره

الثلاثاء, 12 أبريل 2011 07:51
القاهرة -أ ش أ:

منير فخري عبد النور وزير الصحة

أكد وزير السياحة منير فخرى عبد النور أهمية وجود رؤية مختلفة من أجل تطوير قطاع السياحة أخذا فى الاعتبار موقع السياحة فى الناتج القومى وتأثيرها على المجتمع وعلى البيئة والحفاظ على التراث التاريخى الانسانى ، داعيا إلى إعادة النظر فى الخريطة السياحية المصرية من خلال حوار مع العاملين فى القطاع بضرورة أن يتم تعديل كافة القوانين واللوائح المنظمة للسياحة .

وقال عبد النور خلال ندوة نظمتها جمعية

الكتاب السياحيين إن هناك برنامجا اعلانيا خاصا بالسياحة العربية مع اقتراب موسم الصيف،وإن الحملة ستبدأ خلال الايام القادمة، وسيتم تنظيم مهرجان فوانيس رمضان الذى اقيم بنجاح كبير فى العام الماضى وتضمن فعاليات ثقافية وفنية متميزة ، كما ستشارك الوزارة فى معرض دبى للسياحة اول مايو المقبل.

وأوضح أن أرقام السياحة العربية لاتبشر بخير كبير

لأن ليبيا وهى السياحة العربية الاولى تمر بأزمة كبيرة وحرب أهلية وهو ما لايمكن أن يصدر سياحة إلى مصر الصيف المقبل ، كما أن هناك توترات فى سوريا ويبقى الخليج الذى لايوجد به مشكلات وهو الأمل الوحيد القائم.

وأشار إلى أن هناك العديد من الخطوات التى تم اتخاذها من أجل التسويق وعلاج مشكلات قطاع السياحة وتنظيم العديد من الفعاليات التى تعمل على جذب السياح واعادة الثقة فيها لدى الأسواق المختلفة.مضيفا أن التسويق سهل للغاية أن تنجح فيه وزارة السياحة ولكن بشرط توافر الأمن والأمان .

 

 

أهم الاخبار