رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"مجدي".. مقاتل أكتوبر ظلمه ضابط

الصفحه الاخيره

الخميس, 24 مارس 2011 11:32
كتب- ياسر إبراهيم:

مجدى محمد سعد جبريل.. شارك في حرب أكتوبر بالقوات الجوية وأنهى خدمته لمصر بسجل حسن استمر لمدة 16 سنة لموقف طبي، ولحظه العثر وبعض المواقف مع معاون مباحث بقسم العمرانية زج به ظلما في سجن طرة لمدة عامين في قضية تزوير ملفقة وبرأه القضاء وأفرج عنه في شهر نوفمبر 2010.

التقت "الوفد" بمجدي محمد سعد جبريل 56 سنة رقيب أول سابق بالقوات المسلحة أب لثلاثة اولاد وبنت، والذى بدأ حديثه والدموع تملأ عيناه لقد طرقت كل الأبواب بحثا عن حقي حتى فقدت

الامل في الحصول عليه ولكن بعد ثورة 25 يناير تجدد لدي الأمل في الحصول على حقي الذى أضاعه ضابط الشرطة برتبة نقيب من مباحث قسم العمرانية اسمه "أ.ع.ر".

ويقول: بداية مأساتي أنه في أحد الأيام فى شهر يونيو 2007 عندما كان الضابط المشار اليه يقوم بتفقد الحالة الأمنية بمساكن القوات المسلحة واثناء جلوسي انا ومجموعة من ضباط القوات على كافي شوب دخل علينا الضابط وتحدث معنا بشكل غير لائق فتصديت

له وأخبرته أن طريقته غير مقبولة، فانصرف وتكرر هذا الموقف معي عدة مرات مما دفعه للحضور فى يوم آخر وألقى القبض عليّ من الكافتيريا ذاتها وأخبرني بأني مشترك مع شخص آخر لا أعرف بياناته في تشكيل عصابي لتزوير المحررات الرسمية ولفق لي جناية تزوير برقم 28048 /2007 جنايات العمرانية وتم الزج بي في السجن لمدة عامين على ذمة التحقيقات بدأت من سنة 2008 وانتهت فى 9/11/2010 حتى برأتني المحكمة في جلسة 7/11/2010 وخرجت لأجد نفسي بدون عمل وبدون مستقبل انا وأسرتي.

وأضاف، طرقت كل الأبواب أبحث عن مسئول ينصفني ويعيد فتح باب التحقيق في القضية مرة اخرى وأضع مأساتي امام وزير الداخلية والنائب العام ليعيد لي حقي.

أهم الاخبار