رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

أنصار أبو إسماعيل: "يا كتاتنى ويا إخوان فين الوعد بتاع زمان"

الصفحه الاخيره

السبت, 28 أبريل 2012 14:41
أنصار أبو إسماعيل: يا كتاتنى ويا إخوان فين الوعد بتاع زمانمليونية "إنقاذ الثورة" (صورة أرشيفية)
كتب-صلاح شرابي:

شن أنصار الجماعات السلفية وأنصار الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل المرشح المستبعد من الانتخابات الرئاسية هجوماً اليوم علي جماعة الإخوان المسلمين والدكتور محمد سعد الكتاتني رئيس مجلس الشعب متهمين الجماعة بالتخلي عن وعودهم تجاه الثورة.

وهتفت المنصة الرئيسية للمعتصمين: "يا كتاتني ويا إخوان..فين الوعد بتاع زمان" و"الشعب يريد تطبيق شرع الله" و"يسقط يسقط حكم العسكر" و"الاعتصام في الميدان..وهنرجع

زي زمان".
كما انتقد عدد كبير من المعتصمين الصراع الدائر بين رئيس مجلس الشعب والدكتور كمال الجنزوري رئيس مجلس الوزراء بشأن تصريحاتهم حول حل البرلمان وإقالة الحكومة وتبادل الاتهامات بينهما متهمين إياهم بالانجراف وراء أهداف شخصية علي حساب مصلحة الوطن.
وتحركت مسيرات شبابية من الميدان للمشاركة في مظاهرات
وزارة الدفاع مع أنصار الجماعات السلفية المطالبين بإنهاء الحكم العسكري وإقالة اللجنة العليا للانتخابات وتطبيق قانون العزل السياسي علي الفريق أحمد شفيق رئيس الوزراء الأسبق والمرشح للرئاسة.
وقال المعتصمون إنهم فضلوا البقاء في الميدان للحفاظ علي الخيام من البلطجية في الوقت الذي ذهب فيه عدد كبير منهم للمشاركة في اعتصام وزارة الدفاع.
وواصل المعتصمون غلق المنطقة الخاصة بهم في الميدان ومنع حركة السيارات بها مما أدي إلي نشوب مشادات بين أصحاب السيارات وسائقي الأجرة وبين المعتصمين.

أهم الاخبار