رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الأمير وليام يترك دراجته النارية بسبب الفئران

الصفحه الاخيره

الأحد, 01 أبريل 2012 14:00
الأمير وليام يترك دراجته النارية بسبب الفئرانالأمير وليام
لندن - يو بي آي:

اضطر الأمير وليام، المصنّف ثانياً في ترتيب ولاية العرش في بريطانيا، للتوقف عن ركوب دراجته النارية السريعة بعد أن نخرتها الفئران.

وقالت صحيفة بريطانية اليوم الأحد إن الفئران قامت بقضم كابلات الدراجة النارية المفضلة لدى دوق كيمبريدج الأمير وليام 29 عاماً، وهي من طراز دوكاتي وتصل سرعتها إلى نحو 300 كلم في الساعة، واجبرته على استخدام السيارة بدلاً منها.
واضافت أن الأمير وليام، الذي كان ركب دراجته النارية البالغ سعرها 20 ألف جنيه استرليني وجال وسط لندن في الليلة التي سبقت زفافه العام الماضي، يواجه الآن فاتورة تصل إلى 6000 جنيه استرليني كلفة اصلاحها.
ونسبت الصحيفة إلى مصدر مطّلع قوله إن الدراجة النارية كانت تمثل الوسيلة الحقيقية للأمير وليام من أجل تجنب ذروة الإزدحام والتنقل

بسرعة خلال هذه الفترة.
واضاف المصدر أن دوق كيمبريدج اضطر للإعتماد على السيارة بعد أن وضع دراجته النارية في المرآب، وهو حتماً غير مرتاح لذلك لأنه كان يتوقع أن يستخدمها خلال عطلة عيد الفصح.
واشارت الصحيفة إلى أن مكتب الأمير رفض التعليق، لكن يُعتقد أن مشكلة الفئران وقعت في المنزل الذي يعيش فيه دوق كيمبريدج مع زوجته كيت في أنجلسي بويلز بالقرب من القاعدة الجوية، حيث يعمل طيار مروحية لعمليات البحث والإنقاذ في سلاح الجو الملكي البريطاني.

أهم الاخبار