"نادي دبي للصحافة".. منصة حيوية للإعلاميين

الصفحه الاخيرة

الثلاثاء, 15 أبريل 2014 10:37
نادي دبي للصحافة.. منصة حيوية للإعلاميين

يمثل نادي دبي للصحافة، الذي تأسس بتوجيهات من الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب الرئيس الإماراتي، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، منصة حيوية للصحفيين والعاملين في المجال الإعلامي للنقاش والحوار والتباحث في أهم القضايا ذات الصلة بالحياة اليومية على مختلف المستويات السياسية والاقتصادية والاجتماعية.

يقوم نادي دبي للصحافة بدور محوري في دعم وتطوير قطاع صناعة الإعلام على الصعيد الإقليمي من

خلال إطلاق مبادرات متفردة مثل منتدى الإعلام العربي، وجائزة الصحافة العربية، وتقرير نظرة على الإعلام العربي، بالإضافة إلى المبادرة الجديدة للنادي والمتمثلة في إطلاق منتدى الإعلام الإماراتي، الذي يركز على تناول الشأن الإعلامي الإماراتي  ويهدف إلى إقامة حوار يشارك فيه جميع المعنيين بالإعلام المحلي بغية رصد أفضل الفرص الكفيلة بتحقيق
تطوره وتقدمه وازدهاره. 
ونجح منتدى الإعلام العربي، الذي انطلق للمرة الأولى عام 2001، في استقطاب نخبة من أبرز خبراء الإعلام من مختلف أنحاء المنطقة والعالم. وينظم نادي دبي للصحافة منتدى الإعلام العربي تحت رعاية الشيخ محمد بن راشد، ويهدف المنتدى إلى فتح قنوات الحوار بين الإعلاميين من العالمين العربي والغربي لتعزيز التفاهم بين مختلف المدارس الفكرية في العالم. ويشارك في المنتدى كل عام نخبة من رؤساء التحرير ومديري المحطات التلفزيونية والإذاعية وكتاب الأعمدة والأكاديميين والمحللين والمعلقين وكبار المسؤولين الحكوميين. 

أهم الاخبار