رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

تويتر: شبكات المحمول "فلول" لم تعترف بإلغاء التوقيت الصيفي

الصفحه الاخيرة

الجمعة, 27 أبريل 2012 14:58
تويتر: شبكات المحمول فلول لم تعترف بإلغاء التوقيت الصيفي
كتبت– سارة عزو:

يبدو أن إنجاز الثورة الوحيد والمتمثل في إلغاء التوقيت الصيفي  لم يصل بعد إلي شبكات المحمول وبعض أجهزة الحاسب الآلي، وهو ما تسبب في حالة غضب عارمة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

اندهش المشتركون بشبكات أجهزة المحمول وأجهزة الحاسب الآلى من تغيير التوقيت إلى التوقيت الصيفى بشكل تلقائى على الرغم من إلغائه العام الماضي أثناء رئاسة حكومة الدكتور عصام شرف رئيس الوزراء السابق، وبعد القيام بإعادة ضبط التوقيت تصل رسالة تؤكد  أن شبكات أجهزة المحمول ضبطت الوقت آليا خلال الـ24 ساعة المنقضية للتحويل الي التوقيت

الصيفي، وهو ما يدل على عدم قيام الشركات بضبط أنظمتها.

وهاجم النشطاء شركات المحمول على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" ووصفوهم بـ"الفلول والفاشلين" لأنهم غير معترفين بإنجاز الثورة الوحيد – على حد قولهم-، ومنهم يوسف هشام الذي قال :"حد يقنع الموبايلات و الكمبيوترات أو يحلفهم ميت يمين إن عصام شرف لغى التوقيت الصيفي ده إنجازه اليتيم يا ناس".

وعلق محمد فؤاد  : "حتى إلغاء التوقيت الصيفي الذي كان إنجاز حكومة د. عصام

شرف الوحيد لا يعمل كما يجب، فليسقط الفاشلون"، وقالت يمنى فاروق :"خلوا بالكم النهاردة في موبايلات فلول غيرت التوقيت لوحدها و عايزة تضيع علينا أهم إنجاز من إنجازات الثورة وهو إلغاء التوقيت الصيفي"، وأضاف أحمد عماد :" الموبايل مش مقتنع إن من إنجازات الثورة إلغاء التوقيت الصيفي و بيقدملى الساعة .. شكله فلول صحيح !! ‎‫".

وأضاف أحمد عبد الفتاح :" كل موبيلاتنا غيرت توقيتها من الشبكة مش من الموبايلات، يا شركات يا هبلة التوقيت الصيفي إتلغي.. يارب تفهموا"، وقال عبده الوالي :"هو التوقيت اتغير ولا انا بيتهيأ لي ولا ساعة الموبايل مخرفة.. هو مش التوقيت الصيفي كان إتلغى، وإنه صح ساعة التليفون ولا ساعة إيدي.. أنا تهت ".

 

أهم الاخبار