رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

سائق أسترالى يعود للحياة بعد إعلان وفاته

الصفحه الاخيرة

الاثنين, 02 أبريل 2012 12:22
سائق أسترالى يعود للحياة بعد إعلان وفاته
سيدني - د ب أ:

قال سائق شاحنة لقطر المركبات في مدينة ملبورن الأسترالية اليوم الاثنين إنه بعد وقوع حادث تصادم سيارتين، تم اكتشاف أن أحد الضحايا على قيد الحياة بعد ساعة تقريبا من إعلان الفريق الطبي الذي استدعي الى موقع الحادث وفاة الضحية.

فبعد أن غادرت سيارة الإسعاف موقع الحادث قام متطوعو هيئة الطوارئ الحكومية بإخراج السائق 30 عاما من سيارته المحطمة، وهي من طراز بورش، ووضعوا جثمانه على الأرض انتظارا

للطبيب الشرعي.
وقال تريفور أوليفر وهو سائق شاحنة لقطر المركبات للإذاعة المحلية: أخرج رجال هيئة الطوارئ الحكومية الجثمان من السيارة ووضعوه على جانب الطريق ولفوه في كيس. وأضاف: عندما جاء الطبيب الشرعي لأخذ الجثمان، لاحظ الطبيب ومتطوعو هيئة الطوارئ الحكومية أن الجثمان لا يزال دافئا وفيه نبض.
تم استدعاء سيارة الإسعاف مجددا إلى موقع الحادث، الذي
وقع أمس الأحد، ونقل السائق إلى المستشفى حيث يرقد في حالة حرجة.
وقال الناطق باسم إسعاف ولاية فيكتوريا سيمون تومسون لهيئة الإذاعة الأسترالية إنه كان من الصعب على الفريق الطبي التعامل مع الرجل وهو في داخل السيارة المحطمة. وأوضح تومسون: لقد كان هذا الرجل محاصرا بشكل كبير. فقد كان مقلوبا رأسا على عقب. وأشار إلى أنه في الأعوام الثلاثة عشرة التي عملت خلالها في إسعاف فيكتوريا، لم أسمع مطلقا عن حالة كهذه. وأضاف: نشهد نصف مليون حالة كل عام، لذا من الواضح أنها حالة نادرة للغاية.

أهم الاخبار