رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فيديو.. "خرابيش": أوباما كالقذافى سيطهر أمريكا من "الجرذان"

الصفحه الاخيرة

الثلاثاء, 01 نوفمبر 2011 12:00
كتبت– سارة عزو:

انتقد موقع "خرابيش" الإلكتروني السياسات التي تتخذها الإدارة الأمريكية تجاه احتجاجات"وول استريت"، والمؤتمر الذي خاطب فيه الرئيس الأمريكي باراك أوباما الصحفيين مؤخراً حول أزمة الاحتجاجات المستمرة في وول ستريت في نيويورك وفي مدن أمريكية أخرى، والذي أكد خلاله أن هذه الاحتجاجات تعكس مشاعر الاحباط بين الشعب الأمريكي بسبب الأزمة المالية، حيث أصدرت مقطع فيديو تشبه فيه أوباما بالعقيد الليبي الراحل معمر القذافي.

لقبت "خرابيش" أوباما في الفيديو بالعقيد "أبو عمامة" وشبهت كلامه حول احتجاجات وول ستريت بخطاب القذافي الأول الذي قال فيه "شبر شبر ، دار دار، زنجة زنجة، ثورة ثورة، من أنتم ؟! أيها الجرذان"، حيث قالوا:"خطاب العقيد أوباما أبو عمامة من أمام البيت الأبيض في العزيزية ضد ثوار نيويورك الأحرار, سيزحف بالملايين ويطهر أمريكا من

الـ"راتس"Rats  أي الفئران".
يذكر قيام موقع "خرابيش" بإنتاج أفلام ومسلسلات رسوم متحركة عربية قصيرة، تنشر من خلال شبكة الإنترنت والهواتف المحمولة، ويؤكد القائمون على اختيار اسم الموقع "خرابيش" أن هذا الاختيار جاء لما تحمله الكلمة في معناها من حرية، عفوية، وحب التجريب.

ويهدف الموقع إلي المساهمة في بناء صناعة ترفيهية عربية نابعة من الثقافة والحضارة الأصيلة التي يمكنها أن تخدم مستخدمي الإنترنت في العالم العربي، حيث تتسم أعمالهم بالقصر والخفة والعفوية، وتطرح أفكارا  جديدة ومواضيع لم تطرح من قبل.

شاهد الفيديو:

أهم الاخبار