رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

زياش وفيرنانديز وراء توتر العلاقة بين تشيلسي وباريس سان جيرمان

زياش وفيرنانديز
زياش وفيرنانديز

توترت العلاقة بين باريس سان جيرمان وتشيلسي الإنجليزي بعدما فشلت صفقة انتقال النجم المغربي حكيم زياش، لاعب البلوز للبي اس جي خلال الميركاتو الشتوي الماضي.

 

تشيلسي ينضم لقائمة باريس سان جيرمان السوداء

 

باريس يضع تشيلسي في القائمة السوداء

ناصر الخليفي

قرر باريس سان جيرمان وضع قيود على تعاملاته المستقبلية مع تشيلسي بخصوص الحصول والاستغناء عن صفقات، بعدما تسبب الفريق اللندني في فشل انتقال زياش للبي اس جي.

 

وانضم تشيلسي لقائمة باريس السوداء والتي تضم كل من ريال مدريد وبرشلونة، حيث تعاقد ناصر الخليفي، رئيس النادي الفرنسي مع نيمار جونيور، نجم برشلونة في 2017، لتتسبب هذه الصفقة في توتر العلاقات بين الفريقين.

 

بينما ساءت علاقة النادي العاصمي بريال مدريد، بعدما تدخل الأخير من أجل التعاقد مع كبليان مبابي قبل تجديد اللاعب لتعاقده مع المرينجي.

 

زياش وفيرنانديز سبب توتر علاقي تشيلسي وباريس

زياش

وكشفت تقارير صحفية أن تأخر تشيلسي في ارسال المستندات الصحيحة الخاصة بالأسد المغربي تعد سبب مباشر ورئيسي في فشل انتقال اللاعب لحديقة الأمراء.

 

وأشارت أن محامي تشيلسي ابدوا اهتمام كبير بإنهاء صفقة إنزو فيرنانديز لصالح البلوز، مما جعلهم يتأخرون في الرد على باريس سان جيرمان بخصوص ارسال المستندات الصحيحة الخاصة بزياش.

 

بينما أكدت تقارير صحفية أن زياش وإنزو فيرنانديز يعدان السبب في توتر العلاقات بين تشيلسي وباريس بعدما فشل الأخير في الحصول على المغربي، على الرغم من الاتفاق بين الناديين لكن لم ينتقل اللاعب.

 

لمزيد من أخبار الرياضة.. اضغط هنا