رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

على غرار محمد صلاح والجبلاية.. أزمة كبيرة بين مبابي والاتحاد الفرنسي

محمد صلاح ومبابي
محمد صلاح ومبابي

بدأت بوادر أزمة كبيرة بين الاتحاد الفرنسي ولاعب المنتخب كيليان مبابي، وذلك بعدما رفض اللاعب جلسة التصوير الخاصة بالمنتخب بسبب حقوق الصور.

 

اقرأ أيضًا..

مستقبل ناجلسمان مع بايرن ميونخ في خطر

 

وحسب ما ذكرته إذاعة "راديو مونت كارلو" الفرنسية، فإن مبابي رفض المشاركة في الصورة الجماعية التي سيلتقطها منتخب فرنسا يوم الثلاثاء، بسبب الاختلاف على حقوق الصورة.

 

وأضافت الإذاعة أن السبب في قرار مبابي أن الاتحاد الفرنسي لكرة القدم رفض تعديل اتفاقية حقوق الصورة، بناء على طلب اللاعب نفسه في وقت سابق.

 

وكانت الأزمة قد أثيرت لأول مرة في مارس الماضي، عندما رفض مبابي أيضا التقاط صورة جماعية مع المنتخب الفرنسي بسبب حقوق الصورة، حيث طلب تعديل الاتفاقية.

 

وطلب ممثلو كيليان تعديل الاتفاقية بشكل دوري كل 4 سنوات، وهو ما رفضه نويل لو جريت، رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، في تصريحات صحفية.

 

حيث قال لو جريت :"من الصعب إجراء أي تعديل على اتفاقية حقوق الصورة قبل انطلاق منافسات كأس العالم في نوفمبر الثاني المقبل، بسبب ضيق الوقت".

 

وتُعيد أزمة مبابي واتحاد الكرة

الفرنسي الأذهان لـ أزمة الفرعون المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي مع اتحاد الكرة في 2018.

 

حيث يعود سبب الأزمة بين الجبلاية ومو صلاح إلى رفض نجم الريدز استخدام الاتحاد المصري لكرة القدم صورته في علاقته التعاقدية مع بعض الشركات، في ظل وجود عقد بينه وبين شركة منافسة.

 

وكان هذه الأزمة سببًا في توتر العلاقة بين محمد صلاح والاتحاد المصري لكرة القدم في ذلك الحين، حتى في بطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

 

كما أن الأزمة بشكل نهائي إلا بعد رحيل اتحاد الكرة المصري، عقب وداع منتخب مصر لبطولة كأس أمم أفريقيا 2019، بالهزيمة من جنوب أفريقيا 0-1 في ثمن النهائي.

 

لمزيد من أخبار الرياضة.. اضغط هنا