رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

صبحي" يقترب من الأهلي.. وضغوط على بيراميدز لتخفيض صفقة "عادل"

الأهلي
الأهلي

 لا صوت يعلو فوق صوت الصفقات الجديدة داخل جدران النادي الأهلي خلال الفترة الحالية، التي تسعى الإدارة لإتمامها قبل انطلاق فترة الإعداد للموسم الجديد مطلع سبتمبر المقبل.

 

 ويسعى الأهلي لاستخدام لاعبيه الراحلين في الصفقات التبادلبة من أجل توفير الأموال للصفقات الأجنبية التي اقترب من حسمها وسط تكتم شديد، بعد رحيل المغربي بدر بانون واقتراب الموزمبيقي لويس ميكسوني من اللحاق به، والبحث عن عرض مناسب للجنوب أفريقي بيرسي تاو.

 

 ويواجه الأهلي أزمة في إقناع بعض لاعبيه بالدخول ضمن الصفقات التبادلية في ظل إصرار بعضهم على الرحيل النهائي، أو اللعب لأندية أخرى مثل أحمد ياسر ريان وحسام حسن وصلاح محسن وعلي لطفي.

 

واقترب الأهلي من إعلان التعاقد مع محمد صبحي، حارس فاركو، بعد الاتفاق مع إدارة ناديه على إعارة لاعبين من ضمنهما حارس مرمى، ومبلغ مالي يصل إلى 25 مليون جنيه.

 

 وحصل الأهلي على موافقة فيوتشر على دخول لاعب الوسط الشاب محمد رضا بوبو في صفقة تبادلية، بعد ضمان توقيع اللاعب، ويتبقي فقط الاتفاق على أسماء اللاعبين الراحلين لفيوتشر بعدما رفض الأحمر التفريط نهائيًا في كريم فؤاد ومحمد محمود ورحب بالإعارة فقط.

حسام حسن مهاجم الأهلي

 ويسعى مسئولو الأهلي لإقناع إدارة بيراميدز على تخفيض طلباتهم المالية لإتمام صفقة الجناح الهجومي إبراهيم عادل الذي يتمسك بالانضمام للقلعة الحمراء، بعدما اشترط النادي السماوي الحصول على 4 ملايين دولار، أي ما يعادل 80 مليون جنيه من أجل التفريط في اللاعب الشاب.

 ويضع الأهلي الروتوش الأخيرة على صفقة شادي حسين ومصطفى سعد ميسي،

ثنائي سيراميكا، التي تشمل إعارة لاعبين اثنين من الأربعة حسام حسن وصلاح محسن وأحمد ياسر ريان ومحمد محمود، بجانب مقابل مالي يتجاوز 25 مليون جنيه.

 

 في الوقت الذي يبحث فيه محمود عبدالمنعم كهربا، مهاجم الفريق، الذي يعيش حالة نفسية سيئة، عن عرض للرحيل لأحد الدوريات العربية، بعدما عرض الأهلي التنازل عن قيمة الإعارة مساهمة منه بجزء من الغرامة المالية المستحقة على اللاعب لنادي الزمالك، والتي تتجاوز 2 مليون دولار.

 

 وفي المقابل، تقلصت فرصة محمد مجدي أفشة في الرحيل، بعد رفض الأهلي للعرض التركي، بسبب ضعف المقابل المالي الذي لا يناسب مع قيمة اللاعب المقرر عودته للتدريبات بعد 3 اسابيع، عقب خضوعه لجراحة فتاق في جدار البطن.

أفشة

وأرسل النادي خطابًا جديدًا إلى المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، برئاسة كرم جبر، للاستفسار عن موقفه من الشكاوى التي قدمها الأهلي ضد تجاوزات مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، وتطاوله على محمود الخطيب، رئيس الأهلي، ومسئولي القلعة الحمراء.

 

لمزيد من أخبار الرياضة اضغط هنا