رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

نجم مانشستر يونايتد على رادار برشلونة

ماركوس راشفورد
ماركوس راشفورد

 أكدت تقارير صحفية إسبانية أن مهاجم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي ماركوس راشفورد ضمن اهتمامات فريق برشلونه الإسباني، لتدعيم خط هجوم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

 

وأفادت صحيفة سبورت الكتالونية أن تركيز برشلونه حاليا هو الإتفاق مع النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم فريق بروسيا دورتموند لضمه لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، إلا أن هذه الصفقه لن تكون سهلة بسبب راتب اللاعب المرتفع جدًا، ووجود منافسة شرسه بين الأندية على ضمه، فهناك اهتمام كبير أيضًا من جانب ريال مدريد ومانشستر سيتي للحصول على خدماته.

 

ودخل ماركوس راشفورد ضمن إهتمامات الفريق بجانب مجموعة من المهاجمين الآخرين في أولوياته الذين يمكن التعاقد مع أحدهم في حال فشل صفقة هالاند.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن المهاجم الإنجليزي الشاب ليس سعيدًا بدوره في

الفريق هذا الموسم، فهو لا يشارك بشكل منتظم، وإن استمر الأمر على هذا النحو، فإنه سيطلب مغادرة النادي في الصيف، وهذا قد يسهل انتقال اللاعب للبرسا، إلا أن الأمر سيظل متوقفًا على السعر الذي سيحدده مانشستر يونايتد، والراتب الذي سيطلبه اللاعب أيضًا.

 

وأفاد التقارير أن الفريق الكتالوني كان مهتمًا براشفورد منذ عام 2019، لكن مانشستر يونايتد نجح بتجديد عقده حينها لإغلاق الطريق على جميع الأندية المهتمة بضمه.

 

يذكر أن عقد النجم الإنجليزي راشفورد يمتد حتى صيف 2023.