رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

موعد مباراة بايرن ميونيخ وبوروسيا دورتموند في الدوري الالماني

ايرن ميونيخ وبوروسيا
ايرن ميونيخ وبوروسيا دورتموند

يصصدم بايرن ميونيخ مع منافسه التقليدي بوروسيا دورتموند في مواجهة نارية بين قطبي الكرة الالمانية على ملعب سيجنال أودينا بارك في إطار منافسات الجولة الـ 14 من الدوري الالماني.

موعد مباراة ليفربول وولفرهامبتون في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة

ويتصدر بايرن ميونيخ ترتيب الدوري الالماني برصيد 31 نقطة بعد مرور 13 جولة من مسابقة البوندسليجا فيما يحل بوروسيا دورتموند في المركز الثاني بفارق نقطة واحدة.

وكان بوروسيا دورتموند قد فاز على فولفسبورج في الجولة الماضية بثلاثية مقابل هدف،  فيما فاز بايرن ميونيخ على أرمينيا بيليفيلد بشق الأنفس بهدف نظيف.

موعد مباراة بايرن ميونيخ وبوروسيا دورتموند في الدوري الالماني

تقام مباراة بايرن ميونيخ وبوروسيا دورتموند، في السابعة والنصف مساء السبت بتوقيت القاهرة والثامنة والنصف بتوقيت السعودية، على ملعب سيجنال أودينا بارك في إطار منافسات الجولة الـ 14 من الدوري الالماني.

بايرن ميونيخ يواجه برشلونة بدون حضور جماهيري

يواجه بايرن ميونيخ نظيره برشلونة في ختام دور المجموعات ببطولة دوري أبطال

أوروبا بدون حضور جماهيري في ظل إجراءات الحد من انتشار فيروس كورونا في ولاية بافاريا الألمانية.

يحل برشلونة ضيفا على بايرن ميونخ الأربعاء بملعب أليانز أرينا في ختام دور مجموعات دوري أبطال أوروبا، في مباراة يتحتم على الفريق الكتالوني الفوز بها لضمان التأهل لثمن النهائي دون الدخول في حسابات معقدة.

ويحتل برشلونة المركز الثاني في المجموعة الخامسة بـ7 نقاط، بفارق 8 نقاط خلف البايرن المتصدر، ونقطتين أمام بنفيكا البرتغالي الثالث والذي لا يزال يمتلك آمالا كبيرة في التأهل حال تحقيقه الفوز على دينامو كييف الأوكراني وعدم فوز برشلونة على البافاري.

لمزيد من الاخبار اضغط هنا