رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

قصة فاتن حمامة مع طالب الـ 5 جنيهات

فاتن حمامة
فاتن حمامة

كثيرًا ما يقع المشاهير، فى مواقف طريفة مع المعجبين تتسم أحيانًا بالغرابة والطرافة، وقد كان لنجوم الزمن الجميل، العديد من المواقف المحرجة، التي جمعت بينهم وبين عدد من الجماهير، وظلت خالدة بأذهانهم،  إلى أن أصبحت ذكرى لا يمكن نسيانها من المعجبين، ويحكيها الفنان فى العديد من المناسبات، مثلما تعرضت الفنانة الراحلة فاتن حمامة، لموقف غريب مع أحد المعجبين.

 

اقرأ أيضًا.. فاتن حمامة أيقونة الموضة الراقية والقماشة الخضراء سبب أساسي في تألقها

 

في أحد الأيام، تلقت الفنانة الراحلة فاتن حمامة، خطابًا من معجب يتابعها بشكل يومي، حيث أرسل لها جواب، كتب فيه خط سير سيدة الشاشة الأولي، وكأنه يراقبها يوميًا، يسير ورائها من مكان لآخر.

 

تلقى الطالب لصدمة كبيرة بعد عودته إلى المنزل، بعدما وضع يده فجيبه ليخرج جميع النقود التي يمتلكها، فلم يجد منها شئ، وتذكر الخمس جنيهات التي أخذها من والده لإشراء بدلة.

 

وشرح الطالب فى جوابه لفاتن حمامة، أن هذا المبلغ أعطاه له والده لشراء

بدلة جديدة، لأنه لم يشترى أى ملابس منذ 3 سنوات، وحدوث مشكلة كبيرة فالبيت بين والده ووالدته بسببها، بعدما اكتشف والده أن ابنه ضيع النقود. 

 

 

طلب المعجب من فاتن حمامة، أن تسلفه  الـ 5 جنيهات، وأن يقدم لها جميع الضمانات للتأكيد من استرجاع السلفة، لكي يتمكن من شراء بدلة جديدة، وحل المشكلة التى حدثت بين والده والدته، بعد فقده لهذا المبلغ.

 

 

وردت الفنانة الراحلة فاتن حمامة، على هذا الطالب، وأرسلت له الخمسة جنيهات، وكهدية منها ولن تطلب منه سدادها، ليرسل الشاب خطابًا جديدة يشكرها فيه، ويكشف لها أنها كانت سبب فى انتهاء الخلاف بين والده ووالدته.