رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

كولر يطلب تخفيض قائمة الأهلي.. وتجديد مفاوضات مارسينيو

كولر في تدريبات الأهلي
كولر في تدريبات الأهلي

 ألمح مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، لطلبه بتقليص قائمة الفريق وعدم الاعتماد على هذا العدد الكبير من اللاعبين في التدريبات.

 

 وأبدى كولر لبعض معاونيه دهشته من قيادة المران بكل هذا العدد من اللاعبين، مؤكدًا أنه سيعتمد على 20 لاعبًا بحد أقصى رغم ضغط المباريات.

 

 وبدأ كولر تطبيق سياسته مع بعض اللاعبين الذين تم قيدهم محليًا، مثل: زياد طارق وميدو نبيل ومحمد محمود، كما أن المدير الفني يدرس تكرار الأمر مع لاعبين آخرين قبل انطلاق الدوري، مثل: محمد فخري ومحمد مغربي ومحمد أشرف وكريم فؤاد، للتركيز على عدد أقل من اللاعبين.

 

 في الوقت الذي جدد كولر طلبه بالتفاوض لضم البرازيلي مارسينيو جناح كاواساكي الياباني في شهر يناير المقبل، خصوصًا أن الفريق الأحمر يتبقى له مقعدًا للاعب أجنبي.

 

 وتوقفت المفاوضات بين الأهلي والنادي الياباني بسبب مغالاة مسؤولي كاواساكي وتمسكهم بالحصول على 3 ملايين دولار، لكن عرض الأهلي توقف عند 2.5 مليون دولار يتم سدادها على 3 أقساط.

 

 الأهلي يترقب موقف الجبلاية في أزمة المنتخب الأولمبي

 يترقب المسئولون بالنادي الأهلي موقف اتحاد الكرة بشأن أزمة المنتخب الأولمبي التي نشبت مؤخرًا، بعدما حدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) يومي 23 و30 أكتوبر الجاري موعدًا لمباراتي المنتخب الأولمبي ضد إي سواتيني بالدور

الثاني للتصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عامًا.

 

 وعقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، جلسة مع البرازيلي روجيرو ميكالي، المدير الفني للمنتخب الأولمبي، للتنسيق حول استدعاء الفريق الأحمر لمعسكر المنتخب خصوصًا في ظل ارتباط الأهلي بخوض لقاء السوبر المحلي ضد الزمالك يوم 28 أكتوبر الجاري بالإمارات.

 

 المفاجأة أن كولر رغم ترحيبه بترك لاعبي الأهلي المرشحين للمنتخب الأولمبي إلى ميكالي للانضمام للمعسكر إلا أن  إدارة القلعة الحمراء تترقب موقف الجهاز الفني للمنتخب بشأن انضمام لاعبي الزمالك بالكامل وعلى رأسهم حسام عبد المجيد.

 

 وتلوح في الأفق بوادر أزمة بين الأهلي والجبلاية حال استثناء لاعب الزمالك حسام عبد المجيد من المعسكر خاصة أنه من العناصر الأساسية في التشكيلة البيضاء وهو ما قد ينذر برفض الأهلي انضمام لاعبيه لمعسكر المنتخب الأولمبي.

 

 لمزيد من أخبار الرياضة اضغط هنا.