رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

الأزمات تُلاحق مبابي مع باريس سان جيرمان

مبابي وحكيمي
مبابي وحكيمي

 يستمر النجم الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان في افتعال الأزمات خلال الفترة الماضية داخل الفريق العاصمي، بعد تجديد تعاقده حتى نهاية 2025.

 

وتعرض الديك الفرنسي لعدد من الاتهامات التي تصفه بالأنانية بسبب سوء التعامل مع زملائه بالنادي، حيث قامت إحدى شركات التصوير التي تُدعى "أمازون برايم" بتصوير فيديو لـ مبابي وهو يقوم بتوبيخ زميله الظهير الأيمن أشرف حكيمي.

 

وأظهر الفيديو اعتذار المغربي للفرنسي حيث قال له:"لو كان الأمر كما تقول، أنا اَسف"، لكن رد مبابي أغضب جماهير البي إس جي، حيث قال له:"لا يكفي أن تقول اَسف، يجب أن تلعب تمريرة جيدة".

 

وهاجمت الجماهير الباريسية مبابي بعد الرد الذي اعتبرته إهانة للأسد المغربي، مما يجعل هناك حالة من الاحتقان بين اللاعبين بسبب تصرفات صاحب الـ 23 عاما.

 

وكان مبابي تورط في مشكلة مع الجناح البرازيلي نيمار جونيور، وذلك بسبب تسديد ركلات الجزاء والضربات الثابتة، بجانب سعي الفرنسي في رحيل البرازيلي عن الفريق من خلال الإصرار على عدم تواجد اللاعب داخل الفريق

بحجة الإصابات المتكررة لـ نيمار، لكن المستويات المميوة التي يقدمها لاعب السيلساو خلال الموسم الجديد والوعد الذي أعطاه للإدارة بالتركيز مع الفريق خلال الفترة المقبلة حال دون رحيله.

 

كما شهدت الأسابيع الماضية أزمة كبيرة بين بول بوجبا وشقيقه، بعدما أتهم الأخير بإن لاعب وسط منتخب فرنسا يستخدم السحر لـ إلحاق الضرر بـ مبابي.

 

الجدير بالذكر أن مبابي وقع على عقد لمدة 3 سنوات مع باريس سان جيرمان، مقابل الحصول على مقابل مادي هو الأعلى في تاريخ النادي العاصمي ومكافأة توقيع تصل إلى 100 مليون يورو، كما حصل على امتيازات بالتحكم في مصير اللاعبين والأجهوة الفنية داخل النادي.

 

لمزيد من اخبار الرياضة.. أضغط هنا