رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

تعليم الشرقية: اليوم الأول في امتحانات الشهادة الثانوية مربسلام

غرفة عمليات الشرقية
غرفة عمليات الشرقية

قال محمد رمضان، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الشرقية، إن اليوم الأول في امتحانات الشهادة الثانوية، مر بسلام، دون أن تسجل غرفة المتابعة أي شكاوي من الطلاب أو الملاحظين.

 

 وأكد في تصريحات خاصة للـوفد أن امتحاني التربية الدينية والوطنية التي أداها طلاب الصف الثالث الثانوي اليوم الإثنين، في أولى امتحانات الشهادة الثانوية، جاءت في مستوى الطالب المتوسط ومن ضمن المقررات الدراسية عليهم خلال عامهم الدراسي القراب على الإنتهاء.

 

 

وأوضح محمد رمضان، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الشرقية، أن المديرية استعدت بشكل كامل بالتنسيق مع مديريتي الأمن والصحة وهيئة التأمين الصحي ورؤساء المراكز والمدن والأحياء لبدء امتحانات الثانوية العامة، وتم التأكد من جاهزية اللجان الإمتحانية.

 

وقد أدى اليوم نحو 49 ألف و606 طالب وطالبة الإمتحانات، الامتحانات أمام 158 لجنة موزعة على مستوى 20 إدارة تعليمية بمختلف مراكز ومدن المحافظة، وسط تطبيق الإجراءات الإحترازية والأمنية التي ساعدت على توفير بيئة امتحانية مناسبة للطلاب والهيئة المشرفة على الامتحانات.

 

 

 

ولفت الدكتور هشام مسعود، وكيل وزارة الصحة بالشرقية، إلى عدم وجود أي حالات مرضية داخل اللجان أو تم نقلها إلي المستشفيات، وذلك خلال مشاركته في غرفة العمليات المركزي المتابعة للعملية الامتحانية.