عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فورست ويتكر وإيفا لانجوريا.. إطلالات نجوم هوليوود تُشعل مهرجان كان السينمائي

مهرجان كان السينمائي
مهرجان كان السينمائي 2022

خطف الممثل الأمريكي فورست ويتكر والنجمة العالمية إيفا لانجوريا الأنظار بمجرد ظهورهما  علي السجادة الحمراء خلال فعاليات مهرجان كان السينمائي الدولي في دورته الـ75 بباريس، والتي تبدأ عروض الأفلام والندوات والفعاليات المختلفة بها اليوم.

 

اقرأ أيضاً..

توم كروز في العرض الخاص لفيلم Top Gun: Maverick..صور

مهرجان كان السينمائي 2022

الممثلة الأمريكية إيفا لانجوريا

مهرجان كان السينمائي 2022

مهرجان كان السينمائي 2022

ريا أبي راشد

 

إطلالات نجوم هوليوود في مهرجان كان السينمائي 2022

وتألقا كلا من إيفا و ويتكر بإطلالات فخمة بتوقيع "دنوتشي" لخبير الموضة والمجوهرات العالمي رفيق أنطوان، حيث ارتدت الأولى فستاناً ساحراً باللون الأسود الشفاف ذا حمالات صدر رفيعة من دون بطانة،  بينما اختار فورست ويتكر أن يرتدي بدلة أنيقة باللون الكحلي عكست أناقته وذوقه الرفيع.

 

فورست ويتكر

 

دائماً ما يتصدر خبير الموضة العالمي رفيق أنطوان، حديث وسائل الإعلام العالمية والعربية، بسبب مشاركته في تنسيق إطلالات نجمات ونجوم هوليوود بالمهرجانات السينمائية والفنية، وكان آخرهم مهرجان فينيسيا السينمائي في دورته الـ 78 ، ومن أشهر النجمات اللاتي يحرصن على الظهور بإطلالات من توقيعه، الإيطالية فرانشيسكا ريتونديني، كاترينال مارلون، مادليانا غينيا.

 

خبير الموضة العالمي رفيق أنطوان

 

على صعيد آخر، أعرب النجم الأمريكي فورست ويتكر، عن مدى سعادته بحالة الحب التي شعر بها حال وصوله إلى مدينة كان الفرنسية، بالإضافه إلى شعوره بالفخر بعد فوزه بجائزة الإنجاز الفخرية مدى الحياة.

 

 

ونشر "ويتكر" عبر حساباته الرسمية بمختلف مواقع التواصل الاجتماعي صورة أثناء تكريمه خلال

مهرجان كان السينمائي وأرفقها بتعليق: "شكرا جزيلا كان، استلام جائزة السعفة الذهبية للعام 2022، نعمة تعجز عن وصفها الكلمات، امتناني لكل من بيير ليكيور وتييري فريمو، لمنحي هذه الجائزة، والتزامهما بالسينما باعتبارها فنًا عالميا".

 

 

كما وجه رسالة شكر خاص لصُناع فيلمه الوثائقي "من أجل السلام"، مُعرباً عن مدى سعادته بعرضه ضمن فعاليات مهرجان كان السينمائي هذا العام، حيث قال: "شكري الشخصي لجميع من جعل الفيلم ممكنًا - في جنوب السودان والولايات المتحدة وفرنسا".

 

 

انطلاق فعاليات مهرجان كان السينمائي في دورته الـ 75

وانطلقت مساء أمس الثلاثاء، فعاليات مهرجان كان السينمائي في دورته الـ 75، بحور عدد كبير من نجوم وفناني العالم على رأسهم فوريست وايتكر، والممثلة چوليان مور والهندية ديبيكا بادكون عضو لجنة التحكيم للمسابقة الرسمية، والإيطالية مونيكا بيللوتشي.

 

لمزبد من أخبار الاسرة على بوابة الوفد اضغط هنــــــــــــــــــــــــا