عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

توم كروز في العرض الخاص لفيلم Top Gun: Maverick..صور

توم كروز من فيلم
توم كروز من فيلم Top Gun: Maverick

حضر، منذ قليل، النجم العالمي توم كروز العرض الخاص لفيلمه Top Gun: Maverick، وذلك على هامش فعاليات مهرجان كان السينمائي في دورته الـ 75، التي بدأت مساء أمس الثلاثاء وسط حضور كثيف من نجوم الفن حول العالم.

 

اقرأ أيضًا..بحضور توم كروز| عرض فيلم Top Gun: Maverick في كان السينمائي الليلة

قصة فيلم  Top Gun: Maverick

 

تدور أحداث الفيلم حول واحد من أفضل طيارين القوات الأمريكية الجوية بعد قضائه لأكثر من ثلاثين عامًا، و يتفادى التقدم في الرتبة التي ستضعه في مكانة مختلفة كما يستمر في تطوير إمكانياته، ليجد  نفسه مكلفاً بتدريب كتيبة من خريجي Top Gun للقيام بمهمة محددة لم يقم بها طيار حي من قبل.

 

تأجيلات فيلم  Top Gun: Maverick

تم تأجيل عرض فيلم  Top Gun: Maverick كثيرا بسب ظروف كورونا الاستثنائية التي حالت دون عرض عدد من الأفلام والفعاليات الفنية حول العالم.

 

توم كروز في مهرجان كان

 

 

ردود الفعل حول Top Gun: Maverick قبل مهرجان كان السينمائي

 

حصد الفيلم على عدد من ردود الفعل الإيجابية من النقاد والمشاهدين، مع انتظار عرضه في  السينمات بعد انتهاء فعاليات كان السينمائي.

 

أقيم العرض الأول لفيلم Top Gun: Maverick في المملكة المتحدة، بلندن بحضور أفراد العائلة الملكية جنبا إلى

جنب مع توم كروز، بعد حضور لمظاهر الاحتفال الفاخرة في قلعة وندسور مساء أمس الأحد للاحتفال بمرور 70 عاما على تولي

الملكة العرش. 

 

تفاصيل الدورة الـ 75 لمهرجان كان السينمائي

أُفتتحت، مساء أمس الثلاثاء، فعاليات مهرجان كان السينمائي والتي تستمر حتى 28 مايو الجاري، بحضور عدد كبير من نجو مالسينما وصناعها من محتلف دول العالم.

 

وأعلنت إدارة مهرجان كان مؤخرا العديد من التفاصيل حول الأفلام المنافسة في مسابقاته ولجان التحكيم والاحتفالات الخاصة على هامش الحدث السنوي. 

 

تفاصيل مهرجان كان السينمائي 2022

كما أعلن كان السينمائي عن تشكيل لجنة تحكيم مسابقة أسبوع النقاد الدولية لنسخة 2022، وتترأسها المخرجة التونسية كوثر بن هنية، التي حقق فيلمها الأخير الرجل الذي باع ظهره نجاحا كبيرا وتم عرضه في عدد كبير من المهرجانات الشهيرة حول العالم.

 

وتضم لجنة تحكيم المسابقة الموازية لمهرجان كان كلا من المخرجة الفرنسية اليونانية أريان لابد، المخرج الأيسلندي بينديكت إيرلينجسون، المصور السينمائي البلجيكي بينوا ديبي، ومدير مهرجان بوسان هوه مون يونج. 

 

لمزيد من أخبار الفن..اضغط هنا