رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

تسريب مواصفات سلسلة Vivo X80 عبر الإنترنت

 Vivo X80
Vivo X80

قد تطلق Vivo سلسلة Vivo X70 التي تم إطلاقها في سبتمبر 2021. وفقًا لـ GizmoChina، قد يتم إطلاق سلسلة Vivo X80 في الصين بحلول نهاية أبريل. على غرار سلسلة Vivo X70، قد تقدم الشركة أيضًا Vivo X80 إلى السوق الهندية بعد وقت قصير من الإطلاق المحلي. ومع ذلك، من المهم ملاحظة أن Vivo لم تعلن عن أي تأكيد رسمي بخصوص سلسلة X80. تشير التقارير إلى أن المواصفات الرئيسية للهواتف الذكية Vivo X80 قد تم تسريبها عبر الإنترنت وهي مشابهة جدًا لما اقترحته قائمة TENAA. تدعي التقارير أيضًا أن الشركة قد تطلق هاتفين فقط هذا العام في هذه السلسلة - Vivo X80 و Vivo X80 Pro.

 

بكاميرا أمامية متواضعة جدًا.. سعر ومواصفات هاتف Vivo Y52s الجديد

 

المواصفات المتوقعة لسلسلة Vivo X80

 


وفقًا للتقارير ، من المرجح أن يشتمل Vivo X80 على شاشة E5 AMOLED مقاس 6.78 بوصة والتي ستعمل بدقة Full HD + وقد تدعم أيضًا معدل تحديث يبلغ 120 هرتز. لا توجد معلومات متاحة حول الشاشة التي تدعم شهادة HDR 10+ فقط في إصدار Pro. علاوة على ذلك ، يُقال أن Vivo X80 يتميز بتصميم شاشة مثقبة حيث يمكن وضع فتحة الكاميرا السيلفي في منتصف الجانب العلوي من الشاشة.

 

قد يأتي Vivo X80 مدعومًا بمعالج MediaTek Dimensity 9000 والذي يشغل أيضًا هاتفًا رئيسيًا آخر تم إصداره مؤخرًا - Oppo Find X5 Pro. من المتوقع أيضًا أن يكون الهاتف القادم مزودًا بمحرك خطي X-axis لتقديم ملاحظات لمسية أفضل وقد يحتوي أيضًا على حجرة VC مربعة تبلغ 4000 مم لتبديد الحرارة.


من المرجح أن يحتوي الهاتف على إعداد ثلاثي للكاميرا الخلفية

يتضمن - مستشعر Samsung GN5 بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا ثانوية بدقة 13 ميجابكسل ومستشعر Sony IMX663 بدقة 12 ميجابكسل. قد يحتوي الهاتف الذكي على كاميرا أمامية بدقة 44 ميجابكسل لالتقاط صور السيلفي ومكالمات الفيديو. يشير التقرير إلى أنه من المحتمل أن يقدم كلا الجهازين بطارية بقوة 4700 مللي أمبير في الساعة مع دعم شحن سريع بقوة 80 واط.


وفي الوقت نفسه، من المتوقع أيضًا أن يشتمل Vivo X80 Pro على نفس الشاشة ولكن قد يدعم دقة QHD +. للمصادقة البيومترية، قد يحتوي طراز Pro أيضًا على مستشعر بصمة بالموجات فوق الصوتية داخل الشاشة.


يُقال أيضًا أن البديل الاحترافي الأكثر تكلفة يأتي مع إعداد رباعي للكاميرا الخلفية يتضمن - مستشعر أساسي Samsung GN1 بدقة 50 ميجابكسل ، ومستشعر عريض للغاية من سوني IMX598 بدقة 48 ميجابكسل، وكاميرا صورة بدقة 12 ميجابكسل مع تقريب بصري 2x ومنظار 8 ميجابكسل. كاميرا تليفوتوغرافي مع تقريب 5x ودعم OIS.

موضوعات ذات صلة

إطلاق هاتف Vivo Y20 2021 | ننشر سعره ومواصفاته
Vivo تحصل على براءة اختراع لهاتف ذكي بداخله طائرة بدون طيار