عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

الحلقة الثالثة من "بابلو"..حسن الرداد يتورط مع مصطفى فهمي في عملية خطف

مسلسل بابلو
مسلسل بابلو

تبدأ الحلقة الثالثة من مسلسل "بابلو" بنشوب خلافٍ حد بين مازن "محمود حجازي" شقيق أروى جودة وبين زوجها بعد تهديد الأخير له بفضح أمرها ورفع قضية زنا لكي لاتحصل على الطلاق بشكلٍ سليم.

 

اقرأ أيضًا..حسن الرداد يُجبر صلاح عبد الله على توقيع عقود الأرض في "بابلو"

أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل بابلو

تشهد الحلقة بداية التفاوض بين بابلو وبين صديقة مازن التي احتجزها بعد حادثها معه ظنًا من حجازي بأنها توفيت، لكن عندما أخذها بابلو لدفنها وجدها مازالت حية.

يحدث خلال الحلقة مواجهة ساخنة بين أروى جودة ووالدها رجل الأعمال مصطفى فهمي، بسبب زيجاتها التي ندمت عليها والتي تمت  لتوافق المصالح المهنية بينهما، وهاجمته بسبب حياتها غير المستقرة بسبب مطامعه التي يحققها من خلالها.

تنتهي الحلقة بإلقاء القبض على مازن على خلفية اختفاء صديقته منى التي تعمل معه في الشركة، وجاءت أقواله في التحقيقات باتهامات لـ بابلو بأنه خطف منى في سيارة مازن، وتباعًا تم القبض على بابلو على خلفية الأحداث.

بينما يستطيع بابلو السيطرة على خط سير منى حيث أرسل لها سائقة تاكسي وقامت بخطفها حتى لاتُدلي بأقوالها أمام

الشرطة.

أحداث مسلسل بابلو

تدور أحداث المسلسل حول عدد من القضايا الاجتماعية الشائكة أبرزها تجارة الأعضاء والاتجار بالبشر والهجرة الشرعية ،حيث يقدم حسن الرداد خلال العمل، يأتي حسن الرداد بالشخصية الرئيسية في المسلسل بإسم سيد حسن المعروف باسم “بابلو”، توفي والديه وهو صغير وعاش ظروف قاسية و لكنه و على الرغم من ذلك استطاع مواجهة الحياة بكل ظروفها وأصبح الكل يعرفه بسبب مساعدته للآخرين، ليبدأ رحلة صراع طويل مع عصابة كبيرة للاتجار بالبشر ليخضو معها عد من المعارك تظهر معدنه الحقيقي.


أبطال مسلسل بابلو

 

المسلسل من بطولة حسن الردادأروى جودة، ومصطفى فهمي، ونجلاء بدر، ومحمد جمعة، وسلوى عثمان، وعبد الرحمن أبو زهرة، ورشوان توفيق، والعمل من تأليف حسان دهشان، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.