رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

الأرصاد: أمطار على السواحل الشمالية ومحافظات الوجه البحري والقاهرة الكبرى غدًا

ايمان شاكر - الأرصاد
ايمان شاكر - الأرصاد

قالت الدكتورة إيمان شاكر، مدير مركز هيئة الأرصاد عن بُعد، إن البلاد تسودها حالة من انخفاض درجات الحرارة بسبب المنخفض الجوي القادم من جنوب شرق أوروبا، الذي يعمل على انخفاض درجات الحرارة بشكل كبير.

 

اقرأ أيضًا.. فيديو.. الأرصاد: استمرار الطقس البارد وأمطار على القاهرة غدًا

 

وتابعت الدكتورة إيمان شاكر، خلال مداخلة هاتفية عبر تطبيق زووم، على فضائية إكسترا نيوز، اليوم الثلاثاء، أنه يصحب حالة التقلبات الجوية نشاط للرياح الشمالية الغربية قادم من البحر المتوسط، وتعمل على انخفاض درجات الحرارة على أنحاء الجمهورية، حيث تصل درجة الحرارة العظمى على القاهرة إلى  15 درجة مئوية، أما الصغرى وصلت إلى 6 درجات مئوية.

 

وأوضحت الدكتورة إيمان شاكر، انخفاض نسبة الرطوبة بشكل كبير أحد اسباب انخفاض درجات الحرارة، وتعمل على مزيد من الاحساس بانخفاض درجات الحرارة، متوقعة استمرار انخفاض درجات الحرارة حتى نهاية الأسبوع الجاري، لافتة

إلى أن العديد من المناطق تشهد أمطار متفاوتة الشدة / منها: السواحل الشاملية للبلاد وبعض مناطق من سلاسل جبال البحر الأحمر.

 

 وتوقعت الدكتورة إيمان شاكر، استمرار فرص سقوط الأمطار على السواحل الشمالية للبلاد على أن تكون أمطار خفيفة إلى متوسطة الشدة، وتمتد مع ساعات النهار لتشمل محافظات الوجه البحري ومحافظات القاهرة الكبرى غدًا الأربعاء، موضحة أنها ستكون أمطار خفيفة الشدة على محافظات الوجه البحري والقاهرة الكبرى.

 

فيديو...

موضوعات ذات صلة... 

عقب تعرضها لأمطار خفيفة.. ظهور "قوس قزج" في سماء مرسى علم

حالة الطقس غدًا.. الأرصاد تعلن جدول بدرجات الحرارة بالقاهرة والمحافظات