رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تدهور صحة نادية شكري يحزن جمهورها.. وابنتها: مليش غيرها ادعولها

نادية شكري
نادية شكري

نادية شكري فتاة المسرح خفيفة الظل التي خطفت قلوب الملايين منذ ظهورها المبهج في مسرحية "العيال كبرت"، تصدرت قائم محتويات الاكثر بحثاً على مؤشر البحث العالمي جوجل ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما تعرضت لوعكة صحية شديدة أثارت قلق وحزن جمهورها مما جعهم يتسائلون عن تفاصيل حالتها الصحية.

 

اقرأ أيضاً..

فيديو.. نادية شكري تروي تفاصيل زواجها من سامي العدل

نادية شكري

 

ابنة نادية شكري وسامي العدل تطلب الدعاء لوالدتها

كشفت رشا سامي العدل عن تعرض والدتها الفنانة نادية شكري لوعكة صحية شديدة مساء أمس نُقلت على إثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج الازم، فيما طالبت جمهورها ومحبيها بالدعاء لها بالشفاء العاجل، وذلك خلال تدوينة عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الأشهر "فيسبوك".

 

نادية شكري وابنتها رشا سامي العدل

 

ابنة نادية شكري عبر فيسبوك: ادعوا لأمي أنا مليش غيرها من بعد بابا الله يرحمه

وكتبت رشا سامي العدل: "رجاء من كل الناس اللي بتحبني أو حتى مش بتحبني .. أدعوا لأمي .. أنا ماليش غيرها في الدنيا دي من بعد بابا الله يرحمه .. يا رب يا رب يا رب قوم أمي بالسلامة وعديها على خير"، وجاء ذلك بعد آخر منشور لها كانت تطلب من خلاله محتاجة أسطوانة أوكسجين حيث قالت: "محتاجة أسطوانة أوكسجين ضروري حالاً".

 

رشا سامي العدل تطلب الدعاء لوالدتها نادية شكري

 

نادية شكري آخر عائلة "العيال كبرت"

يُشار إلى أن الفنانة نادية شكري شاركت في العديد من الأدوار السينمائية والمسرحية والتليفزيونية، فكانت بداية انطلاقتها الفنية من خلال مسرحية "الأمير الصغير" وبعدها مسرحية "السيرك"،

 

نادية شكري

 

ثم اتجهت فيما بعد للسينما حيث شاركت في فيلم "عسل الحب المر" مع الفنان نور الشريف، حتى اشتهرت وعرفها وحبها الجمهور بدور "سوسو" في مسرحية "العيال كبرت" مع

النجوم سعيد صالح وأحمد زكي ويونس شلبي وكريمة مختار وحسن مصطفى.

 

نادية شكري في مسرحية العيال كبرت

 

من هي نادية شكري

نادية شكري ممثلة مصرية من مواليد 1 فبراير 1955، استطاعت أن تترك بصمة قوية في قلوبنا منذ دخولها مجال الفن، بالرغم من أدوارها الثانوية البسيطة، وخاصةً بشخصية "سوسو" التي جسدتها في مسرحية العيال كبرت على مسرح الليسيه، إذ حققت شهرة عالية من خلالها لتبدأ في سطوع نجمها.

 

نادية شكري

 

زواج نادية شكري وسامي العدل

تزوجت نادية شكري من الفنان القدير الراحل سامي العدل أثناء دراستهما معاً في معهد الفنون المسرحية، وانجبت منه ابنتها الوحيدة "رشا" ولكنهما انفصلا بعدها.

 

نادية شكري مع زوجها سامي العدل في صورة نادرة

 

استطاعت نادية شكري أن تثبت موهبتها الفنية في وقت قصير، فهي نجحت أثناء الدراسة أن تمثل في مسرح الطفل مع الفنان فاروق الفيشاوى، ثم على مسرح الدولة في مسرحية "الحب في حارتنا" بطولة سهير المرشدي وإخراج كرم مطاو ع، ثم رشحها الفنان نور الشريف وقتها لتشارك معه في فيلم "مدينة الصمت" وفيلم "للحب قصة أخيرة" للمخرج رأفت الميهي و"امرأة بلا قيد" للمخرج هنري بركات.

 

نادية شكري في مسرحية العيال كبرت

 

لمزيد من اخبار المنوعات على بوابة الوفد اضغط هنا