رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالأسود الجريء.. جيسي عبدو تسحب البساط من نجمات الفن في ختام الجونة (تفاصيل)

الفنانة اللبنانية
الفنانة اللبنانية جيسي عبدو

 خطفت الفنانة اللبنانية جيسي عبدو عدسات الصحافة والإعلام، منذ ظهورها على السجادة الحمراء، ليلة أمس في حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسة، بإطلالتها الساحرة، مما دفع ناقد الموضة اللبناني أن يبدي رأيه بها عبر الصفحة الرسمية لشرطة الموضة.

 

اقرأ أيضًا..شرطة الموضة تشيد بأحدث إطلالات ياسمين صبري بمهرجان القاهرة

 

وجاء رأي "حنا" مؤيد لإطلالتها، قائلًا: "من أجمل إطلالات حفل الختام، يمكن هيدا الفستان كان طلع عادي على حدا ثاني".

جيسي عبدو في حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي

وتابع: "لكن عليها طلع بيرفكت لأنه جسمها لعب دور كتير كبير، الفستان حلو، التنسيق موفق وشعرها ومكياجها حلوين، وبعطي الإطلالة 9.25/10".

جيسي عبدو في حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي

وتألقت جيسي بإطلالة ساحرة، تميل للجرأة، مرتدية فستانًا طويًلا مجسمًا، ينتمي لصيحة ألوان شولدر، اتسم الفستان بفتحتات صغيرة من جانب واحد، أكدت غياب البطانة به، مع شق مثير كشف عن أحد ساقيها، ذا ذيل طويل، صمم الفستان من قماش القطيفة الناعم باللون الأسود، الفستان حمل توقيع لابورجوازي، فيما انتعلت حذاءً ذا كعب عال باللون نفسه.

جيسي عبدو في حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي

وأكملت أناقة إطلالتها ببعض المجوهرات الماسية راقية التصميم مع كلاتش مميزة.

جيسي عبدو في حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر جذابة على طريقة الويفي الواسع، ووضعت مكياجًا جذابًا مرتكزًا على الألوان الترابية لتبدو ملامحها بشكل عفوي مثلما هي، مع لون النود في الشفاه.

جيسي عبدو في حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي

جدير بالذكر، انتهى حفل ختام الدورة الخامسة من مهرجان الجونة، ليلة أمس، بحضور العديد من نجوم الفن بالوطن العربي، وصعد مؤسس مهرجان الجونة سميح ساويرس رجل الأعمال الشهير، على مسرح المهرجان، موجهًا العديد من رسائل الشكر لكل القائمين على تنفيذ المهرجان بتلك الطريقة التي عليه، والعاملين الذين

شاركوا في إخفاء آثار الحريق الذي نشب قبل افتتاح المهرجان، هذا إلى جانب شكر وزارة الصحة المصرية على مجهودها.

 

وشهدت الدورة الخامسة من المهرجان العديد من اللقطات المختلفة، منها أزمة فيلم ريش، الذي اتهم بالإساءة لمصر، وقرر الفنان شريف منير ترك العرض الخاص بالفيلم ومغادرة القاعة، بالإضافة إلى أزمة الفنانة بشرى التي تعرضت لحادث أثناء ركوبها البيتش باجي، برفقة الفنان محمد مكاوي، أمس الأول، ثم نُقلا إلى مستشفى الجونة، وحرص عدد كبير من الفنانين على زيارتهما في المستشفى، منهم دينا وأبوالروس.

 

وحضر الدورة الخامسة من المهرجان عدد كبير من الفنانين، أبرزهم: الفنانة بشرى رزة، الفنانة ليلى علوي، الفنانة يسرا، الفنان أشرف زكي، الفنانة روجينا، الفنان أحمد السقا، الفنان محمد رمضان، بالإضافة إلى حفل الختام الذي قدمته الإعلامية جاسمين طه.

 

لمزيد من أخبار الفاشون اضغط هنا alwafd.news

موضوعات ذات صلة..

في افتتاح مهرجان الجونة| بشرى تصدم شرطة الموضة (تفاصيل)

بشرى تصدم شرطة الموضة بأحدث إطلالتها بافتتاح مهرجان الجونة السينمائى

 

ناردين فرج تشعل مسرح ذا فويس كيدز بفستان شفاف