رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شرطة الموضة تشيد بإحدث إطلالات مهيرة عبد العزيز في مهرجان Diafa

 الإعلامية الإماراتية
الإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز

حرص ناقد الموضة اللبناني إيلي حنا على إبداء رايه إتجاه أحدث إطلالات الإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز أثناء حضورها مهرجان Diafa، وذلك خلال الصفحة الرسيمة لـ شرطة الموضة عبر الإنستجرام"، قائلا: "نزولاً عند رغبتكم، قررت بلش بفقرة اطلالات مهرجان Diafa "يلي كان كتير ضعيف هالسنة و ما حدا سمع فيه لولا وقعة محمد رمضان"، و ببلش مع اطلالة الإعلامية مهيرة عبد العزيز صحيح الفستان كتير كلاسيكي و safe".

اقرأ أيضًا .. المعاطف العسكرية تتصدر دور الأزياء العالمية في شتاء 2021

وتابع:" بس اللوك ككل حلو و لابقلها... بس حسيت خط الخصر شوي منخفض و لو كان اعلى كان افضل، التنسيق موفق و الشعر كمان.. اما المكياج ف هو اكتر عنصر حبيته بالاطلالة، و بعطي اللوك 8/10، شو

رأيكم و تقييمكم؟".

وتألقت مهيرة عبد العزيز بإطلالة ساحرة، مثل الأميرات، مرتدية فستانا طويلا مجسما، محتشما من الأعلى وجريئا من اسفل، ذا ظهر مكشوف، مصمم الفستان من قماش التل الناعم باللون الذهبي، أتسم بالتطريز الكامل بحبات الخرز الراقي، عكس الفستان تناسق قوامها الممشوق وأنوثتها دون مبالغة.

ومن الناحية الجمالية، أعتمدت تسريحة شعر مميزة تناغمت مع إطلالتها الساحرة، ووضعت مكياجًا جذابًا مرتكزًا على الألوان الترابية مع الكحل ولون الكشمير في الشفاه.

وأكلمت الإعلامية الإماراتية أناقتها ببعض المجوهرات الذهبية الراقية.