رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شرطة الموضة تشيد بأحدث إطلالات ياسمين صبري بمهرجان القاهرة

 الفنانة ياسمين صبري
الفنانة ياسمين صبري

استطاعت الفنانة ياسمين صبري زوجة رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة أن تلفت أنتباه متابعيها وتكن محط أنظار المعنيين بالموضة بإطلالاتها الأنيقة سواء في حياتها الشخصية أو أثناء حضورها المهرجانات الفنية، وهذا ما دفع ناقد الموضة اللبناني إيلي حنا على إبداء رأيه بأحدث إطلالتها في أثناء حضورها اليوم السادس من فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي، قائلا: " اذا بيوم من الإيام انقطع هيدا الستايل من الأسواق، تأكدوا انه ياسمين بتكون السبب لانها ما تركت قطعة من هالستايل ما اشترتها و لبستها و طلت فيها".

اقرأ أيضًا .. بالكاجوال.. كارلا حداد تخطف الأنظار

وتابع: " يعني التكرار لهالستايل صار تو ماتش، مع هيك الاطلالة حلوة و انيقة و مرتبة و أفضل من اطلالة Ambrosia يلي لبستها باليوم الاول (مع انها كتير safe و كان فيها تعمل مجهود اكثر)، التنسيق موفق، المكياج و الشعر مش مرتبين كتير، و بعطي الاطلالة 7.5/10شو رأيكم؟".

ولم تخجل زوجة رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة أن تطل بنفس الأستايل التى ظهرت بيه مسبقا فى كثيرا من الأحيان، مرتدية جمبسوت ذا تصميم

أنيق، ينتمي لصيحات الإطلالات الرسمية، باللون الأسود، مزين بأزرار ذهبية اللون من الأمام، مما عكس نحافة خصرها وتناسق قوامها الممشوق.

وأكملت رقي إطلالتها بحذاء كلاسيك ذي كعب مرتفع باللون الأسود، مع كلاتش صغيرة بنفس اللون، وتزينت ببعض المجوهرات الذهبية راقية التصميم التى تتماشى مع إطلالتها.

أما من الناحية الجمالية، أعتمدت تسريحة شعر مميزة تنتمي لصيحة الويفي الواسع ووضعت مكياجًا جذابًا مرتكزًا على الألوان الترابية مستخدم الكحل مع الماسكرا مما أبرز جمال عينيها ونسقت لون البينك الفاتح في الشفاه.

ياسمين صبري بدأت مسيرتها الفنية عام 2014 من خلال مسلسل ثم توالت أعمالها الفنية، اختيرت ياسمين صبري ضمن أجمل 100 وجه في العالم لعام 2017، وتعد هي الفنانة المصرية الوحيدة في هذه القائمة.