رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بعد تصدره مواقع التواصل.. ما هو المعنى الحقيقي لشعار "الأهلي فوق الجميع"؟

الاهلي
الاهلي

تصدر هاشتاج "الأهلي فوق الجميع"، معدلات الأكثر تداولًا عبر موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، خلال الساعات القليلة الماضية، بعد  كشف الناقد الرياضي حسن المستكاوي، عن المعنى الحقيقي والتفسير الصحيح لجملة الأهلي فوق الجميع.

 

أقرا أيضًا.. رئيس الزمالك يكشف سبب رفض النادي معاقبة شيكابالا (فيديو)

 

وعلق المستكاوي، عبر حسابه بموقع "تويتر": قائلًا: "‏شرحت هذا الموضوع وقد عشته كاملا ففي انتخابات الأهلي عام ١٩٩٢ رفع الكابتن صالح سليم شعار : "الأهلي فوق الجميع "، وكان يعني أن الكيان فوق جميع الأعضاء المرشحين لخوض انتخابات المجلس.

 

وتابع "الكابتن صالح قال لي شخصيا هذا المعني ولم يكن المقصود اطلاقا ما استخدم فيه هذا الشعار"

وفي ذات الصدد، علق الإعلامي إبراهيم عيسى على الجملة التي يرددها مسئولو و جماهير النادي الأهلي و هي "الاهلي فوق الجميع"، مؤكداً على أنه تصريح نازي.

 

وقال إبراهيم عيسي خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج "حديث القاهرة" على فضائية "القاهرة و الناس"، إن  جملة الأهلي فوق الجميع هي جملة نازية كان يرددها الألمان في عهد هتلر.

 

وتابع إبراهيم عيسى : الأهلي فوق الجميع رياضيًا، أي على مستوى منظومة النادي الأهلي، و ليس فوق الزمالك و الإسماعيلي و الإتحاد و المحلة وغيرهم، مكملا "هناك خطورة من تولي الرياضين فقط

مسئولية الأندية ، لأنهم لا يدركوا أي أمور خارج الملعب".

 

واستطرد قائلًا: "إبراهيم عيسى، "هذه شعارات خاطئة و يرددها البعض بفخر شديد، و لكن الأهلي فوق الأهلاوية فقط ، و ليس الآخرين.

 

وجدير بالذكر أن فريق كرة اليد بالنادي الأهلي فاز ببطولة كأس الكؤوس الأفريقية للأندية لكرة اليد للمرة الرابعة في تاريخه بعد الفوز على وداد سمارة المغربي في نهائي البطولة والذي جرى أول أمس الخميس.

 

وحسم الأهلي لقب النسخة الـ37 من البطولة لصالحه بعد أن تغلب على الفريق المغربي بنتيجة 29-24؛ ويعد هذا اللقب هو الرابع للأهلي في تاريخ مشاركاته بالبطولة الإفريقية.

 

موضوعات ذات صلة: 

فيديو.. محمود علاء: لا أتحمل مسئولية هدف القاضية في نهائي أفريقيا لهذا السبب

رئيس الزمالك يكشف سبب رفض النادي معاقبة شيكابالا (فيديو)

أمير توفيق: عودة عمار وعبدالقادر تؤكد نجاح سياسة الأهلي