رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جينيفر لوبيز تكشف عن لونها المفضل (تفاصيل)

النجمة الامريكية
النجمة الامريكية جينيفر لوبيز

كالعادة استطاعت النجمة الأمريكية جينيفر لوبيز خطف أنظار وانتباه جمهورها برقي إطلالتها الجذابة وذلك بمجرد مشاركتها متابعيها بعض الصور عبر حسابها الشخصي بموقع "إنستجرام".

 

اقرأ أيضًا.. جينيفر لوبيز تتألق على سلم طائرتها الخاصة

 

وظهرت جينيفر لوبيز بإطلالة ناعمة، مرتدية فستانا مجسما، بأكمام طويلة، مصمم بأسلوب أنيق، اتسم بفتحة من ناحية البطن، صمم الفستان من قماش ناعم مضلع، باللون الليموني، عكس الفستان عن رشاقة قوامها الممشوق.

 

وعلقت على الصور، قائلة: "لوني المفضل هو أي شيء نيون يفعل شيئًا ممتعًا".

جينيفر لوبيز

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر جذابة التصميم ووضعت مكياجا ناعما مرتكزا على الألوان النود لتتماشى مع لون بشرتها الخمرية مع الماسكرا والكحل الأسود الذي عكسا جمال عينيها ونسقت لون الكشمير الفاتح في الشفاه.

 

والجدير بالذكر أن قد رصدت عدسات المصورين بموقع ديلي ميل، النجمة جينيفر لوبيز وبن أفليك وأولادهما في رحلة إلى The Magic Castle في لوس أنجلوس، وهو نادي عشاق السحر.

جينيفر لوبيز

ومن الواضح أن العلاقة بين جينيفر لوبيز وحبيبها بن أفليك تتطور كل يوم بشكل كبير على المستوى العائلى، وذلك بعدما ذكر موقع People أن جينيفر لوبيز لم تكتف بالاعتناء بـ بن أفليك، وإنما اشترت مؤخرا هديتين من المجوهرات لبنات نجم هوليوود الأمريكى.

 جينيفر لوبيز

من ناحية أخرى ينشغل محبو الثنائى بن أفليك

وجينيفر لوبيز خلال الآونة الأخيرة بآخر تطورات علاقتهما، وذلك بعد عودتهما معا من جديد لعلاقتهما سويا بعد 17 عاما من الانفصال عام 2004، وهوالأمر الذى دعا موقع E! Online للتطرق لتلك العلاقة، مؤكداً أن الثنائى ورغم سعادتهما الكبيرة إلا أنهما قررا عدم تطور العلاقة إلى زواج، وسيكتفيان بما هم فيه على هذا النحو.

 جينيفر لوبيز

وأتت تلك الأخبار بعدما حذفت النجمة العالمية جينيفر لوبيز كل الصور والذكريات التي تربطها مع خطيبها السابق أليكس رودريجيز، وذلك بالتزامن مع اتخاذ علاقتها مع بن أفليك مسارًا جديدًا بعدما انتقلا لمنزل جديد يجمعهما داخل بيفرلى هيلز، وذكر موقع الديلى ميل أن لوبيز لم تكتف بذلك، وإنما ألغت متابعتها لـ أليكس رودريجيز على إنستجرام.

 جينيفر لوبيز

موضوعات ذات صلة 

بسبب الفوتوشوب.. شرطة الموضة تحرج جينيفر لوبيز

 

شاهد.. جينيفر لوبيز تتألق بـ3 إطلالات جرئية بحفل سوبر بول