رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بسبب الفوتوشوب.. شرطة الموضة تحرج جينيفر لوبيز

جينيفر لوبيز
جينيفر لوبيز

كشف ناقد الموضة اللبناني " إيلي حنا" حقيقة ملامح النجمة الإمريكية جينيفر لوبيز وذلك عبر الصحفة الرئيسية لشرطة الموضة.

 

وقال حنا، "من بعد البوست يلي نزلته امس عن #Jlo و #Thalia المكسيكية، كتار بعتولي هالصور لجينيفر يلي بفرجوا الفرق بين الصور الحقيقية تبعها بدون تعديل و بين الصور يلي هي بتنزلها على صفحتها مع تعديل،بصراحة انا ضد المبالغة بتعديل الصور، بس بنفس الوقت مش ضد التعديل البسيط بشكل عام يعني كلنا منعمل و لو تعديل جدا بسيط على صورنا، منزبط ألوان، منشيل حبة من هون شعرة من هونيك، منصفّي المطرح يلي مليان شوائب ببشرتنا مثلا".

 

و أضاف " حنا"، "حتى كاميرات الهواتف صارت عن تعمل هالشي تلقائياً، و ما بدنا ننسى انه أشكالنا بالصور غير الواقع، يعني الاضاءة و الفلاش بيبرزوا اخطاء و شوائب بوجهنا مش واضحة بالعين المجردة، بس كمان كرمال كون صريح، انا ضد المبالغة و تغيير الملامح".

 

و أشار ناقد الموضة ، "و انه نشيل ٣٠ كيلو من

وزننا بالفوتوشب و يلي ما عندن يصير عندها و يلي عيونها قاشطة تصير فوق حواجبها و إلى آخره، يعني حلو الاعتدال بكل شي، و جينيفر مؤخراً عم تأوفرها شوي بالتعديلات، بس عادي بعدها بتشبه حالها و على الأقل طبيعية و مش منفوخة ملامحها بمنفخ دوالي، شو رأيكم انتو؟ خبروني".

 

تحرص " لوبيز" على أبرز أنوثتها بشكل ملفت، مما يدفعها إلى مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، لتطل بإطلالة جديدة و ذكية أينما وجدت،و لكي تخطف الأنظار بنعومة إطلالتها.

 

وتعتمد أبرز تسريحات و قصات الشعر المناسبة لإطلالتها وتضع المكياج صاخبا حتى تخفي تجاعيد ملامحها وهذا ما جعلها محط سخرية لـ" إيلي حنا".