رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

جينيفر لوبيز تتألق على سلم طائرتها الخاصة

 النجمة الأمريكية
النجمة الأمريكية جينيفر لوبيز

شاركت النجمة الأمريكية جينيفر لوبيز صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الفيديوهات والصور الأشهر "إنستجرام"، وهي جالسة على سلم طائرتها الخاصة.

اقرأ أيضًا.. 51 عاماً ومازالت شباباً .. سر جهنمى وراء نضارة ملامح جينيفر لوبيز

 

وبدت جينيفر لوبيز بإطلالة شتوية أنيقة، مزجت بين البساطة والاحتشام فى آن واحد، حيث ارتدت سويت شيرت وعليه جاكيت شتوي باللون البيج الفاتح ونسقت عليه بنطال شتوي من نفس لون الجاكيت، فيما أنتلعت هاف بوت مسطح ينتمي لصيحة الأحذية الرجالي المواكبة لاحدث صيحات الموضة عام 2021.

وارتدت قبعة أنيقة التصميم باللون البني بها بعض النقوش على خصلات شعرها ووضعت لمسات ناعمة من المكياج المرتكز على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل وتحديد الشفاه بلون النود.

وتزينت النجمة الأمريكية ببعض الإكسسوارات العصرية ذات اللون الذهبي لتكمل أناقتها.

جينيفر لين لوبيز من مواليد 24 يوليو 1969، وتلقب أحيانا فقط ب(جي.لو) هي ممثلة، مغنية، منتجة تلفزيونية وتسجيلية وراقصة وأيضا مصممة أزياء أمريكية مشهورة. وتعد الشخصية الأمريكية من أصول لاتينية الأكثر ثراء في هوليوود.

 و تعدّ أيضا من أهم الشخصيات الأميريكية اللاتينية فوفقا لمجلة "بيبول إن إسبانيول" فقد صنفت بن أكثر 100 شخصية أمريكية من أصول لاتينية نفوذا في البلاد، كانت زوجة للمغني .

اللاتيني مارك أنتوني سنة 2004  لكن حصل الطلاق بينهما سنة 2014. باعت جينفير لوبيز في مهنتها الموسيقية أكثر من 55 مليون البوم حول العالم.