رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

شيرين رضا.. تفتح قلبها وتسرد أهم تفاصيل حياتها

الفنانة شيرين رضا
الفنانة شيرين رضا

حلت الفنانة شيرين رضا، ضيفة في برنامج(الدوبلكس) مع أبلة فاهيتا، المذاع على قناة on، لتكشف عن أهم تفاصيل حياتها التى دفعتها بقوة إلى الصعود إلى عالم الفنية، وزواجها من النجم عمرو دياب، وفترة إصابتها فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

موضوعات ذات صلة..

حب وصداقة وأمريكا.. شيرين رضا تكشف أسرار علاقتها بعمرو دياب

أنابيلا هلال بطلة أحدث كليبات محمد رمضان

وقالت شيرين رضا:" بدايتي في الفن كانت من الإعلانات كنت في العجمى، وطارق نور كان عاوز يصور إعلان "أدوات صحية" على البحر فصورته وبعد كده عملت إعلانات كتير أوى.

وحول معرفتها بالفنان عمرو دياب، قالت شيرين رضا، عملت له إعلان وأنا عندى 14 سنة واتعرفت عليه وقتها، ولما كنت في أمريكا كان صديق أصدقائى ولما رجعت حبنى وخطبني، قائلة:" عمرو دياب رومانسى جدا وكان بيغنى ليا كل الأغانى، وابنتى نور شاطرة في الدراسة، وهى بتطبق نظام لن أعيش في جلباب والدتى، وأنا حتى وهى صغيرة كنت بقولها في المستشفى غيروكى، روحى دورى مين أهلك.

نشأة الفنان شيرين رضا

ولدت الفنانة في الثاني عشر من يوليو عام 1968، وهي ابنة الفنان ومصمم الاستعراضات الشهير محمود رضا، وبدأت العمل التلفزيوني كموديل للإعلانات ثم الفوازير ثم تحولت إلى التمثيل.

تزوجت الفنانة شيرين رضا من النجم

عمرو دياب وانجبت ابنتها الوحيدة نور، وبعد انفصالها عن عمرو دياب، تزوجت من الأمير السعودي سلطان كمال أدهم ولم يستمر أيضا هذا الزواج كثيرا.

حياة شيرين رضا الفنية

في بداية التسعينيات شاركت شيرين رضا في العديد من الأعمال الفنية، أهمها فيلم حسن اللول مع الراحل أحمد زكي، ثم اعتزلت لفترة وعادت للفن عام 2006 من خلال فيلم أشرف حرامي مع تامر عبد المنعم.

اقرأ أيضًا.. دينا الشربيني تشارك في الماراثون الرمضاني المقبل بـ قصر النيل

 في عام 2007 شاركت شيرين رضا في بطولة حلقة من حلقات مسلسل لحظات حرجة، إضافة لمشاركتها في حلقة من حلقات مسلسل راجل وست ستات وبرنامج "التجربة".

في عام 2013 شاركت في مسلسل بدون ذكر أسماء وتم عرضه في شهر رمضان. ثم شاركت في مسلسل المرافعة في عام 2014 في رمضان في دور جليلة.