رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

Signal أفضل تطبيق مجاني في متجر آبل يليه Telegram | كيفية نقل رسائل واتساب إلى سيجنال

سيجنال Signal، تطبيق المراسلة المجاني الذي بدأ في احتلال العناوين الرئيسية بعد فترة وجيزة من إصدار واتساب لتحديث الخصوصية الجديد، حصل على المركز الأول في متجر تطبيقات Apple في عدد قليل من البلدان.

 

(اقرأ أيضًا) Signal لمراسلة آمنة ومشفرة | البديل الأفضل بعد تحديث واتساب الجديد

 

تم تصنيفه الآن في المرتبة الأولى ضمن فئة التطبيقات المجانية الأعلى، مع حصول Telegram على المركز الثاني وترك WhatsApp في المركز الثالث.

Signal

يُفضل الآن تطبيق Signal على WhatsApp، حيث يكره العديد من المستخدمين الشروط والسياسات الجديدة للتطبيق التي تشير بوضوح إلى أن واتساب سيشارك الآن بيانات مستخدمه مع الشركة الأم Facebook، وإذا لم يقبل المستخدمون السياسة الجديدة، فيمكنهم اختيار ذلك حذف حساباتهم تمامًا.

 

(اقرأ أيضًا) تحديث واتساب الجديد | Signal App الميزات الرئيسية وكيف تستخدمه

 

يحصل Signal على حركة مرور ضخمة من جميع أنحاء العالم ويُنظر إليه على أنه أكثر أنظمة المراسلة أمانًا من حيث الخصوصية، اكتسب التطبيق المزيد من المستخدمين عندما طلب الرئيس التنفيذي لشركة تسلا Tesla و SpaceX إيلون ماسك Elon Musk من الجميع استخدامه  على Twitter، إنه أفضل تطبيق مجاني في متجر تطبيقات Apple، لكنه لم يحل محل WhatsApp على متجر Google Play.

 

Signal هو تطبيق مجاني يمكن تثبيته على أجهزة iOS و Android، يوفر دعمًا للمكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو، والملصقات وواجهة الدردشة بين شخصين.

 

كيفية نقل رسائل WhatsApp الخاصة بك إلى Signal


ستكون سياسة خصوصية WhatsApp سارية اعتبارًا من 8 فبراير، لذلك ، إذا كنت تفكر في التبديل إلى Signal، فيمكنك نقل جميع رسائلك الجماعية من WhatsApp إلى Signal لتجنب فقدان النصوص المهمة.

يسأل الكثير من الأشخاص عن كيفية نقل محادثاتهم الجماعية من تطبيقات أخرى إلى Signal، وتعتبر روابط مجموعة Signal طريقة رائعة للبدء، قم بإسقاط رابط المجموعة في تطبيق الدردشة السابق الذي تختاره.

 

كيفية نقل الرسائل إلى تطبيق Signal

 

قم بإنشاء مجموعة على Signal.
اضغط على "إعدادات المجموعة" ثم انقر على "رابط المجموعة".
قم بتشغيل رابط المجموعة وانقر على "مشاركة".
شارك على WhatsApp أو أي منصة مراسلة أخرى.