عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بوكو تقدم تكملة لهاتفها F1

بوكو
بوكو

أصدرت Poco العديد من الهواتف منذ ظهورها الأيقوني Pocophone F1 في عام 2018 ، لكن العلامة التجارية التي أنشأتها Xiaomi ابتعدت عن إنشاء تكملة مباشرة - حتى أن F2 Pro التي تبلغ تكلفتها 500 دولار باهظة الثمن للغاية بحيث لا يمكن اعتبارها متابعة حقيقية. 

 

قد ترى خليفة مناسبًا قريبًا. لاحظت GSMArena أن Poco قد أثارت "F2" في فيديو تشكر المعجبين على نجاحها في عام 2020. ليس هناك ما هو أكثر من الاسم (حول علامة 45 ثانية) ، ولكن قد يكون هذا كل ما تحتاج إلى معرفته إذا كنت تأمل في الحصول على جهاز متابعة.

 

فقط لا تعتمد على Poco لتكرار الإستراتيجية الأصلية لتقديم مواصفات قريبة من الرئيسية بأسعار الميزانية. تشير شائعة من مجموعة Telegram الموجهة إلى Xiaomi إلى أن F2 ، الملقب بـ Courbet ، ستستخدم شريحة Snapdragon 732G متوسطة المدى مثل Poco X3. قد تتضمن ميزاته البارزة مجموعة كاميرا خلفية رباعية ، وبطارية تبلغ 4250 مللي أمبير في الساعة مع الشحن العكسي ، وربما شاشة 120 هرتز.

 

ستظل هذه الميزات تمنح مزايا F2 مقارنة بالهواتف الأخرى ذات الميزانية المحدودة ، لكنها لن تترك مشتري Galaxy S21 يندمون على قراراتهم.

 

ليس من المؤكد متى ستطلق Poco F2 ، وما

هو سعرها أو ما إذا كانت ستتوفر في أمريكا الشمالية. ومع ذلك ، فقد يكون أحد أهم هواتف العام.

 

لا تزال Poco كعلامة تجارية مستقلة صغيرة نسبيًا (حصلت على 2 في المائة من حصة السوق الهندية في الربع الثالث) ، لكنها تحمل ثقل سمعة Xiaomi والجمهور المتنامي بسرعة وراءها. يمكن أن يساعد F2 Poco في أن يصبح اسمًا سائدًا ، على الأقل في الهند والدول الأخرى التي تتمتع فيها Xiaomi بموطئ قدم.