رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

حبس المتهمين بمقتل سائق طوخ لسرقته 4 أيام

حبس متهمين
حبس متهمين

 أمرت نيابة طوخ، اليوم السبت، بحبس عاطلين لاتهامهما باستدراج شخص عثر عليه مدفونًا بأرض زراعية بقرية المنزلة، وسرقوا التوك الخاص به ومتعلقاته، 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما طلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية للوقوف على ملابسات وظروف الواقعة.

 تعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء جمال الرشيدى، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من العميد فوزى عبد ربه، مأمور مركز شرطة طوخ، بورود بلاغ من أهالى قرية المنزلة بعثورهم على جثة مدفونة بأرض زراعية بالقرية، وانتقل على الفور المقدم محمود إسماعيل، رئيس مباحث المركز، وتبين أن الجثة لشخص فى العقد الرابع من العمر مقتولًا ومدفونًا بالأرض، وتبين أن الجثة مقتولة بطريق الخنق ويرتدى قميصًا أسود وبنطالًا وتم نقل الجثة للمستشفى.

 كشفت التحريات، أن وراء ارتكاب الواقعة عاطلين هما "ا. ق" من قرية الدير ،

و"م. ك"، مقيم الخصوص، وأنهما قاما باستدراج المجنى عليه من مدينة الخصوص بحجة توصيلهما إلى مدينة طوخ، وعقب وصولهما إلى قرية المنزلة طلبا منه ترك التوك توك ليستولوا عليه فرفض وأصر على أخذ التوك توك فقاما بخنقه، وقاما بحفر حفرة فى أرض زراعية بقرية المنزلة على عمق 40 مترًا وقاما بدفن الجثة بها واستوليا على التوك توك ومتعلقات المجنى عليه وفرا هاربين وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة على النحو المبين، وتحرر محضر بالواقعة، وجارٍ عرضهم على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.