رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

النيابة تتخذ قرارات مع تجار مخدرات بالخصوص

حبس متهمين
حبس متهمين

تواصل النيابة العامة بالخصوص تحقيقاتها مع ٥ أشخاص لاتهامهم بالاتجار في المواد المخدرة وحيازة اسلحة نارية، وأمرت النيابة بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما طلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة.

كان ضباط مباحث الخصوص بالقليوبية قد شنوا حملة أمنية موسعة، استهدفت ذوي النشاط الإجرامي، والمشهور عنهم ارتكاب الجرائم الجنائية، خاصة محرزي ومتاجري المواد المخدرة لما لها من خطورة بالغة.

أسفرت جهود الحملة التي قادها النقباء، محمود عليوة ومحمد نصير معاوني مباحث قسم شرطة الخصوص، خلال أسبوع في مجال قضايا المواد المخدرة عن ضبط كل من "ع.م" 20 عاما، و"م.م" 19 عاما، عاطلين، أثناء استقلالهما دراجة نارية بدون لوحات معدنية، وبحوزتهما بندقية خرطوش، وكمية من الطلقات، و1 كيلو حشيش، و2 كيلو بانجو ومبلغ مالي 5200 جنيه.

كما نجحت الحملة في ضبط كلا من، إسلام ف ع. 25 سنة عاطل ومقيم شارع الرشاح دائرة القسم،

طه م ف. 22 سنه عاطل ومقيم عزبة الأمير دائرة القسم وبحوزتهما كميه من مخدر الإستروكس تزن نحو 180 جراما ومبلغ مالى 290 جنيها وعدد 2 هاتف محمول وسلاح أبيض مطواة.

وتمكنت الحملة من إلقاء القبض على "م.ا" 36 سنة، عاطل، ومقيم حدائق القبة القاهرة وبحوزته كميه من مسحوق الهيروين المخدر تزن نحو 50 جرام ومبلغ مالى 635 جنيه وهاتف محمول.

وبمواجهة المتهمين، بما أسفر عنه الضبط، أقروا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار، وتم التحفظ على المتهمين والمضبوطات، وتحرر المحضر اللازم عن كل واقعة، وتم إخطار النيابة العامة التي باشرت التحقيق.