رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

القتل.. عقاب المتحرش بفتاة أوسيم

بوابة الوفد الإلكترونية

كتبت-أمنية إبراهيم:

 

دخلت الفتاة إلى منزل أسرتها فى حالة من الانهيار والبكاء الشديد أصيبت أسرتها بالفزع، طالبوها بإخبارهم عن سر بكائها، فروت لهم الفتاة السبب وهو تعرضها للمعاكسة على يد مالك محل أمام زميلاتها ومحاولته التحرش بها.

 

وأكدت الفتاة التى دخلت فى نوبة من البكاء الشديد أنها لم تكن المرة الأولى، ففى كل مرة كانت تحاول الابتعاد عن طريقه إلا أنه كان دائم التعرض لها محاولا التحرش بها.

 

لم يتمالك عصام شقيق الفتاة نفسه فارتدى ملابسه على الفور وتوجه إلى "أحمد. س" صاحب المحال المتحرش بأخته ليجده جالسًا أمام المحل الخاص به، ونشبت مشادة كلامية بين الشاب وصاحب المحل طالبه خلالها بضرورة عدم التعرض لشقيقته الصغرى، حاول المارة أبعاد طرفى المشاجرة لكن الأمر ازداد سوءا، وعلى الفور أخرج العامل سكينا من بين طيات ملابسه وقام بنحر مالك المحل وسط ذهول الجميع.

 

ثوان معدودة مرت كالدهر ، الكل توقف فى مكانه كادت أنفاسهم تخرج متقطعه من هول الصدمة، وفجأة صرخ أحد الاهالى أحمد بيموت اطلبوا الإسعاف،

انتبه الجميع وحمل بعض الأهالى المصاب وتوجهوا به إلى مستشفى أوسيم العام لإنقاذه لكنه لفظ أنفاسه الأخيرة قبل أن يصل إلى المستشفى، في تلك الأثناء هرب عصام من مكان الواقعة ولسان حاله يقول انتقمت لأختى الصغيرة.

 

المسئولين بالمستشفى اخطروا شرطة النجدة بمصرع "أحمد. ع" إثر إصابته بجرح قطعى بالرقبة من الجانب الأيسر، وكشفت تحريات العقيد محمد عرفان مفتش مباحث شمال الجيزة أن مشادة كلامية وقعت بين المجنى عليه 40 عاما، وعامل يدعى "عصام.ع"، 19 عامًا، بسبب معاكسة الأول لشقيقته.

 

تمكن المقدم مصطفى مخلوف، رئيس مباحث أوسيم، من ضبط المتهم وسلاح الجريمة، وحرر محضر بالواقعة، وأحاله اللواء عصام سعد، مدير أمن الجيزة، إلى النيابة العامة للتحقيق.